إن كنت تطمح للعَيش في دبي، فهذه أجمل 5 مناطق سكنيّة تنتظرك هناك

إن كنت تطمح للعَيش في دبي، فهذه أجمل 5 مناطق سكنيّة تنتظرك هناك إن كنت تطمح للعَيش في دبي، فهذه أجمل 5 مناطق سكنيّة تنتظرك هناك إن كنت تطمح للعَيش في دبي، فهذه أجمل 5 مناطق سكنيّة تنتظرك هناك إن كنت تطمح للعَيش في دبي، فهذه أجمل 5 مناطق سكنيّة تنتظرك هناك إن كنت تطمح للعَيش في دبي، فهذه أجمل 5 مناطق سكنيّة تنتظرك هناك إن كنت تطمح للعَيش في دبي، فهذه أجمل 5 مناطق سكنيّة تنتظرك هناك إن كنت تطمح للعَيش في دبي، فهذه أجمل 5 مناطق سكنيّة تنتظرك هناك
العيش في مدينة دبي هو حلم بالنسبة للعديد من الناس، الذين يسعون بشكل دائم لتحقيقه. في رِحاب تلك المدينة يُمكن للمرء أن يلتمس كل مقوّمات الفخامة والرفاهية، ولهذا السبب تراه يفضّلها عن غيرها. في هذا السياق، نعرّفك في الآتي إلى أجمل المناطق السكنيّة في دبي
 
1. مرسى دبي، تعتبر هذه المنطقة من أهم مناطق مدينة دبي نظرًا لقربها من مناطق الجذب السياحي البحرية والمناطق الحرة مثل مدينة دبي للإعلام والإنترنت وقرية المعرفة، مع الأخذ بالإعتبار الإطلالة الرائعة على مرسى دبي الذي تنتشر فيه المطاعم والمقاهي الراقية.
 
2. وسط مدينة دبي، إنها "قلب دبي الحاضر" فهي تضم برج خليفة أعلى مبنى شيّده إنسان، ودبي مول أكبر مركز تسوق في العالم، وسوق البحار وسوق المنزل وسوق قمر الدين وإعمار سكوير. منطقة وسط دبي تعتبر أرقى مكان في العالم. يوجد فيها العديد من المرافق وأماكن الجذب السياحي مثل نافورة دبي وبرج بارك وبرج بلازا الذي تقام به العديد من الأنشطة والفعاليات الترويجية وبوليفارد محمد بن راشد الذي يتضمن مجموعة واسعة من المنافذ التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية.
 
3. جزيرة النخلة جميرا، هذه الوجهة الاستثنائيّة التي شيدها الإنسان هي جزيرة على شكل نخلة ذات سعف نخل في البحر، تضم في طيّاتها أرقى الفنادق وأجمل المنتجعات العالمية المطلة على شاطئ البحر.
 
4. تلال الإمارات، للباحثين عن الهدوء وعلى الطبيعة الخضراء لا بد من أن يكون خيارهم الأول تلال الإمارات المشروع الذي يحتوى على 70% من مساحته على المساحات الخضراء والمسطحات المائية، بالإضافة إلى قربه من مرسى دبي وهي المنطقة النابضة بالحياة.
 
5. جميرا بيتش ريزدنس JBR، يتكون الـJBR من 36 برج. يتمتّع بإطلالة على شاطئ الخليج العربي، مع الممشى الـ"جي بي آر" وهو أول سوق مطل على البحر في دبي كما أنه يعتبر ملاذًا للأسر الراغبة في العيش في مكان تتوفر فيه المسطحات الخضراء ومناطق الألعاب والنوادي الرياضية وغيرها في طابق البلازا والمطاعم والمقاهي الراقية على الممشى.