ليس سان فرانسيسكو ولا مانهاتن... هذا المكان هو أغلى عناوين الولايات المتحدة!

ليس سان فرانسيسكو ولا مانهاتن... هذا المكان هو أغلى عناوين الولايات المتحدة! ليس سان فرانسيسكو ولا مانهاتن... هذا المكان هو أغلى عناوين الولايات المتحدة! ليس سان فرانسيسكو ولا مانهاتن... هذا المكان هو أغلى عناوين الولايات المتحدة! ليس سان فرانسيسكو ولا مانهاتن... هذا المكان هو أغلى عناوين الولايات المتحدة! ليس سان فرانسيسكو ولا مانهاتن... هذا المكان هو أغلى عناوين الولايات المتحدة! ليس سان فرانسيسكو ولا مانهاتن... هذا المكان هو أغلى عناوين الولايات المتحدة! ليس سان فرانسيسكو ولا مانهاتن... هذا المكان هو أغلى عناوين الولايات المتحدة!

رغم شهرة بيفرلي هيلز، إلا أن المنزل الحائز لقب أغلى عنوان في الولايات المتحدة لا يقع فيها، بل يقع في  33109/ جزيرة فيشر، التي تقع جنوب ميامي بفلوريدا، حيث يقطن العديد من المشاهير ومنهم المذيعة اللامعة، أوبرا وينفري، في وقت ما. لذا ليس من المستغرب أن تتصدر المنطقة قائمة أغلى مناطق الولايات المتحدة.

موقع مميز

هذا وقد حصل الموقع الفاخر على هذا اللقب بعد أن أشتراه مؤسس Miami Beach كارل فيشر عام 1919، ويقال أنه اشتراه من أول مليونيرات ميامي ذوات الأصل الأفريقي، دانا أدورسي، ثم أطلق عليه اسمه. ويتضمن الموقع عدة قصور وشقق فاخرة لا يمكن الوصول إليها إلا عبر العبَّارة أو القوارب الخاصة، ما يؤكد ارتفاع كلفة المعيشة هناك، وقد تصدرت جزيرة فيشر قائمة أثرى مناطق الولايات المتحدة بعد أن حلَّل موقع بلومبرج المناطق التي تضم 500 منزل على الأقل بعد تقديمها ل200 تقرير ضريبي أكدت أن دخل كل منزل يبلغ 20 ألف دولار على الأقل.

جزيرة فخمة

وتتضمن الجزيرة أيضا فندق Fisher Island Club, ميناء خاصا وملعب جولف في مركزها، وانطوت قائمة أثرى مناطق الولايات أيضا على منطقتي Atherton, California (94027) و( Palm Beach, Florida (33480 اللتين تلتا جزيرة فيشر، ويقدر ثمن أغلى منزل في المنطقة بمبلغ يقدر بـ 26 مليون دولار.