35 ألف دولار مقابل طاولة دوارة مستقبلية مصنوعة من الألمونيوم

35 ألف دولار مقابل طاولة دوارة مستقبلية مصنوعة من الألمونيوم 35 ألف دولار مقابل طاولة دوارة مستقبلية مصنوعة من الألمونيوم 35 ألف دولار مقابل طاولة دوارة مستقبلية مصنوعة من الألمونيوم 35 ألف دولار مقابل طاولة دوارة مستقبلية مصنوعة من الألمونيوم 35 ألف دولار مقابل طاولة دوارة مستقبلية مصنوعة من الألمونيوم 35 ألف دولار مقابل طاولة دوارة مستقبلية مصنوعة من الألمونيوم

إذا كنت ترغب في شراء طاولة بقرص دوار تتفوق على مثيلاتها الموجودة في السوق من حيث جودة الصوت والشكل الجمالي فتوقف عن البحث، فقد صمم مهندس الصوت ومصمم الآلات الموسيقية الفاخرة كوستاس ميتاكساس طاولة ذات قرص دوار مذهلة، وصنعها يدويا من أفضل أنواع الألمونيوم المستخدمة في صناعة الطائرات.

تصميم مميز

وذكرت تقارير أن طاولة Phonographic Perambulator No. 1 تتميز بمنحنيات جذابة وتصميم متموج وذلك بفضل استخدام نظام Swiss Maxor الذي يدير طبق المخرطة الألمونيوم الذي يتمتع بتصميم مموج يستقر فوقه مفرش أكرليك.
هذا وستعرض الطاولة ذات القرص الدوار لأول مرة بمعرضMunich High End مقابل مبلغ قدره 35 ألف دولار أمريكي، وسيعرض بجانبها جهاز تسجيل اسمه  GQT Portable Recording Device No 1 وقد أنتجته الشركة.