في هذا العالم 5 فنادق أذهلت العالم بتصاميمها

في هذا العالم 5 فنادق أذهلت العالم بتصاميمها في هذا العالم 5 فنادق أذهلت العالم بتصاميمها في هذا العالم 5 فنادق أذهلت العالم بتصاميمها في هذا العالم 5 فنادق أذهلت العالم بتصاميمها في هذا العالم 5 فنادق أذهلت العالم بتصاميمها
كثيرة هي الفنادق الفاخرة المنتشرة حول العالم، والتي تتنافس فيما بينها على الاروع والاكثر أناقة. هذه الفنادق عادة ما تجذب المرء للسفر إلى هذا البلد أو ذاك، بحيث تؤمن للسيّاح إقامة استثنائية  . 

إن كنت تريد التعرّف إلى الفنادق الاكثر فخامة في العالم، إليك القائمة الآتية:

  1. بينينسولا Peninsula Hotels، تتوزع سلسلة الفنادق هذه على 8 دول ، البداية كانت من هونغ كونغ والذي تم افتتاحه عام 1928، لاحقاً انسحبت الفروع إلى في نيويورك، باريس، طوكيو، بيفرلي هيلز، بانكوك، شيكاغو، لندن، وشنغهاي.  ما يميّز الفندق عن غيره هو توفير وسائل إستثنائية لنقل النزلاء من المطار بالطائرات المروحية، القوارب، أو حتى أسطول من سيارات رولس رويس.
     
  2. فندق إنتركونتيننتال Intercontinental، تمتلك سلسلة إنتركونتيننتال أكثر من 178 فندقاً  في مختلف أنحاء البلاد، وت هي تعتبر واحدة من أفخم سلاسل الفنادق في العالم، إنتركونتيننتال هونغ كونغ هو واحد من أغلى الأجنحة الفندقية في العالم، ذلك أن تكلفة الليلة الواحدة تزيد عن 13 ألف دولار في الليلة الواحدة.
     
  3. ماندارين أورينتال Mandarin Oriental، تعتبر فنادق ماندراين أورينتال هي الوجهة الأكثر مقصدًا لدى عدد من المشاهير. تشتهر الفنادق بمنتجعاتها الصحية المتميزة، ولها فروع في نيويورك، ميامي، بوسطن، لاس فيغاس، أتلانتا، وفي كلّ أنحاء آسيا والشرق الأوسط.
     
  4. فنادق جميرا  Jumairah، جميرا غروب هي سلسلة فنادق فاخرة، مقرُّها الرئيسي في مدينة دبي، وقد توسّعت في عدد من المواقع في الشرق الأوسط، فضلاً عن جزر الملديف، روما، فرانكفورت، إسطنبول ولندن، كما أنها تتميز بمجموعة من أجمل المنتجعات الصحية في العالم.
     
  5. سانت ريجيس Saint Regis، إنها من أكثر الفنادق فخامة في العالم، و هي موزّعة على عدد من دول العالم أبرزها أميركا، الصين، إندونيسيا، إيطاليا، المكسيك، والإمارات، إلى جانب عدد من الدول الأخرى.