من بينها بيت الصيف وباب الشمس... إليك أفخم فنادق مدينة دبي

من بينها بيت الصيف وباب الشمس... إليك أفخم فنادق مدينة دبي من بينها بيت الصيف وباب الشمس... إليك أفخم فنادق مدينة دبي من بينها بيت الصيف وباب الشمس... إليك أفخم فنادق مدينة دبي من بينها بيت الصيف وباب الشمس... إليك أفخم فنادق مدينة دبي من بينها بيت الصيف وباب الشمس... إليك أفخم فنادق مدينة دبي
كثيرة هي الاماكن الفاخرة والأنيقة التي تتميّز بها مدينة دبي، هذه الإمارة تسعى وبشكل دائم نحو التألق والتجدد من خلال أفخر الابنية والمرافق العامة التي تؤمن للقاطنين حياة مثالية. 
دبي لم تعُد وجهة للتجارة وريادة الاعمال وحسب، بل تعدّته لتصبح مكانًا سياحيًا بامتياز، يقصدها الناس من مختلف أصقاع الارض بغية الاستمتاع بوقتهم في رحابها. على الرغم من مناخها الصحراوي حيث الحر الشديد، إلا أنها استعاظت عن ذلك باستحداث افخم الأماكن الحدائق والفنادق والمسابح والمطاعم.

نقدّم لك في الآتي أفخم فنادق مدينة دبي:

1. بيت الصيف، يقع هذا الفندق الأنيق على شاطئ مدينة الجميرة ويتألف من 283 غرفة ويقدم مستوى استثنائيا من الخدمة والجودة والرفاهية ويوفر جوًا من العزلة والهدوء. يؤمّن الفندق لقاطنيه مختلف حاجاتهم الترفيهيّة بحيث يجعل اقامتهم استثنائيّة.
 
2. باب الشمس، يقع هذا الفندق ذو النجوم الخمسة وسط طبيعة صحراوية تمتاز برمالها الناعمة، يتألف من 113 غرفة واسعة وحمام سباحة ومنتجع صحي وأربعة مطاعم، تلبي حاجات الزوار كاملة إضافة إلى مجموعة من الأنشطة العديدة.
 
3. The Address، هذا الفندق ذو النجوم الخمسة يقع في برج دبي بوليفارد ويتألف من 196 غرفة فسيحة، يمتاز بأفخر أنواع الأثاث و كذلك الخدمات التي يتطلّبها مختلف النزلاء.
 
4. منتجع المها، يقع الفندق على امتداد مساحة 225 كيلومتر مربع من المناظر الطبيعية الصحراوية ويتألف من 40 غرفة فاخرة ويعتبر من أغلى منتجعات المنطقة. إنه فندق خمس نجوم.
 
5. برج العرب، يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ الجميرة، يتصدّر الفندق لائحة اغلى فنادق العالم، يتألف من 202 غرفة واسعة وأجنحة ذات نطاق كبير، يمتلك أجمل الديكورات والتصاميم الداخلية الآخاذة.