إلى رجال المال والأعمال، هذه باقة من أفخر الفنادق الإماراتيّة المخصّصة لكم

إلى رجال المال والأعمال، هذه باقة من أفخر الفنادق الإماراتيّة المخصّصة لكم إلى رجال المال والأعمال، هذه باقة من أفخر الفنادق الإماراتيّة المخصّصة لكم إلى رجال المال والأعمال، هذه باقة من أفخر الفنادق الإماراتيّة المخصّصة لكم إلى رجال المال والأعمال، هذه باقة من أفخر الفنادق الإماراتيّة المخصّصة لكم
حين يحدد رجال الأعمال وجهتهم للسفر، يختارون مكانًا يليق بشخصيتهم وطبيعة عملهم وأناقتهم. حتى أن الفندق الذي يطمحون للمكوث به لا بد من أن يكون فاخرًا جدًا، يؤمّن لهم إقامة إستثنائيّة. 
 
تهافت رواد الأعمال نحو دبي هو أمر معلوم في الأوساط الرياديّة، ذلك أنها باتت مؤخرًا بلد المال والاعمال ووجهة المؤتمرات الدولية والمعارض التجارية والندوات الفنية، فالطابع الرّاقي والحضاري والفاخر الذي تتمتع به هذه المدينة، جعل منها محط أنظار رجال الأعمال، من مختلف أصقاع العالم.
 

إن كنت تريد الذهاب الى دبي، اخترنا لك باقة من أفخم فنادقها، والتي تقع في محيط وسط المدينة،

 
1. أرماني دبي- وسط المدينة، لمن يعرف مدينة دبي، فهو حتمًا يعرف هذا الفندق، إنه غني عن التعريف، فهو الفندق الوحيد الذي يتمركز في برج خليفة أعلى مبنى في العالم، كما أنه يتبع دار الأزياء الشهير أرماني.
2. الريتز كارلتون المركز المالي DIFC، خطوط كلاسيكية أنيقة تميّز تصميم هذا الفندق عن سابقاته، هو الفندق الوحيد المتصل مباشرة بمجمّع المباني في مركز دبي المالي العالمي.
3. جي دبليو ماريوت ماركي دبي - الخليج التجاري، يبلغ طول هذا الفندق  355 متراً و هو أطول فندق في العالم، يتكون من برجين بارتفاع 77 طابقًا، كما يتميز بتصميم مبهر ورائع مستوحى على شكل نخلة، إنارته المسائية تميّزه عن باقي الفنادق المُحيطة. 
4. كونراد دبي - شارع الشيخ زايد، فندق كونراد دبي وجهة رائعة لكل رجال الأعمال، فندق يضج بالحياة و الأناقة، انه مكان مثالي لقضاء أوقات ممتعة وأبرام صفقات تجارية.
5. العنوان داون تاون - وسط دبي، إن كنت تبحث عن الرقي والرفاهية في مدينة دبي، فإليك هذا الفندق الفاخر ذو النجوم الخمسة. تصميمه عصري و كلاسيكي يُرضي جميع الاذواق.