مطار دبي الدولي... منزل المُسافرين الثاني

مطار دبي الدولي... منزل المُسافرين الثاني مطار دبي الدولي... منزل المُسافرين الثاني مطار دبي الدولي... منزل المُسافرين الثاني مطار دبي الدولي... منزل المُسافرين الثاني مطار دبي الدولي... منزل المُسافرين الثاني
من المعروف أن المطارات هي المرآة التي تعكِس الوجه الحقيقي لأي بلد في العالم. فكلما كان المطار مميزًا ومرتبًا، جذب السائح نحو ذلك البلد أكثر. انطلاقًا من هذا المفهوم تُنفِق الكثير من الدول أموالًا طائلة على المطارات لكي تتلاقى مع احتياجات المسافرين كافة، جنبًا إلى جنب الخدمات السلِسة التي تجعل رحلة المرء أكثر متعة، لا سيّما لأولئك الذين يقضون أوقاتًا طويلة في حرم المطارات ما بين الرحلة والاخرى.

ذكاء وتطوّر لا متناهيين في دبي

دبي هي واحدة من البلاد المتطوّرة التي لا تنفك عن إبهار العالم كله بمشاريعها العمرانيّة المميّزة، وما مطارها سوى مثال على ذلك. فمن المعروف أن مطار دبي هو الأضخم في الشرق الاوسط، فيه ما يكفي من المزايا والخدمات الاستثنائيّة. 

المطار الافضل في العالم

تميّز مطار دبي الدولي أكّده المسافرون انفسهم، بحيث حصل المطار على جائزة أفضل مطار في العالم بالنسبة إلى ركاب الترانزيت. مطار دبي الدولي حلّ في المركز الأول ضمن فئة المطارات التي تعمل على مدى الأربع والعشرين ساعة.

في هذا الإطار نعرّفك إلى باقة من الأمور المميّزة التي يعبق بها مطار دبي الدولي:

  1. يضم المطار أحواض سباحة متاحة للمسافرين برسوم بسيطة، بالإضافة إلى نادٍ رياضي وجاكوزي وحمامات بخار ومرافق استحمام.
     
  2. يضم المطار حدائق داخلية تسمى حدائق "زن" بالقرب من بوابتي B7 وB27، تحتوي نباتات طبيعية. 
     
  3. يضم المطار مكعبات نوم للمسافرين، والتي تحتوي على سرير ومنبه لرحلة المسافر القادمة كي لا تفوته، وتتوافر 10 مكعبات للنوم بجوار البوابة C22 للإيجار بالساعة.
     
  4. إن كنت من المسافرين الدائمين عبر مطار دبي الدولي، فهناك فندق خمس نجوم بانتظارك، حيث يضم غرفًا فاخرة في أماكن ملائمة في المطار، ويسهل الوصول منها إلى العديد من المطاعم في الطابق العلوي في المطار. 
     
  5. يقدم المطار خدمتَي "أهلا" و"المجلس" الفاخرتين بمقابل مالي، حيث توفر "أهلا" معاونا شخصيا يصحب المسافرين في المطار سواء القادمين أو حتى المغادرين، لتسهيل كافة الإجراءات في المطار.