تعرّف إلى أفضل 5 فنادق إماراتيّة بحسب تصنيف السيّاح

تعرّف إلى أفضل 5 فنادق إماراتيّة بحسب تصنيف السيّاح تعرّف إلى أفضل 5 فنادق إماراتيّة بحسب تصنيف السيّاح تعرّف إلى أفضل 5 فنادق إماراتيّة بحسب تصنيف السيّاح تعرّف إلى أفضل 5 فنادق إماراتيّة بحسب تصنيف السيّاح تعرّف إلى أفضل 5 فنادق إماراتيّة بحسب تصنيف السيّاح
كلما أراد المرء أن يسلك درب السياحة الإستثنائيّة، وجَدَ مدينة دبي الخيار الأمثل. السبب في ذلك يكمن بالمزايا المذهلة التي تقدّمها تلك المدينة المميّزة والتي تجعلها أيقونة العالم العربي. الجميع يعلم بأن مدينة دبي هي واحدة من أفضل مدن التكنولوجيا على الإطلاق وأكثرها تطوّرًا وذكاء، هي وِجهة العالم العملية والمالية وكذلك السياحيّة. كثير من السيّاح قصدوا مدينة دبي بهدف الاستجمام، السيّاح اختاروا أفضل 5 فنادق مكثوا فيها، ونصحوا الآخرين بزيارتها. 

تعرّف إليها في القائمة الآتية:

1. فندق الملكية مدينة جميرا، السيّاح صنّفوا هذا الفندق بأنه واحد من أفضل الفنادق في دبي، يستقبل سنويًا العديد من الزوار من مختلف أصقاع الارض، فغرفه دائمة الحجز على مدار العام. يقدم الفندق مختلف الخدمات الفندقية المذهلة التي تبدو مختلفة عن الفنادق الاخرى.
 
2. فندق أتلانتس، مقومات الاستجمام والمتعة والترفيه جميعها موجودة في هذا الفندق. ذلك أنه يضم مختلف وسائل الراحة للسياح والضيوف. يضم الفندق أفضل مطاعم مدينة دبي، يمتاز الفندق بموقعه الكائن تحت المياه، بحيث يجعل الإقامة فيه رائعة.
 
3. فندق جروزفينور هاوس Grosvenor House، إنه واحد من أشهر فنادق مدينة دبي، يقدم العديد من الخدمات المميّزة والمذهلة التي من شأنها أن تقدّم للضيوف إقامة استثنائيّة، يتألّف هذا الفندق من 45 طابقا، يحتوي على 205 شقة فندقية و217 غرفة وقد حصل الفندق على جائزة أفضل فندق عام 2010 /2011.
 
4. فندق One and Only royal Mirage، يقدم الفندق مختلف وسائل الراحة والاستجمام التي قد يطلبها السيّاح. إنه من أجمل الفنادق الموجودة في دبي، يناسب الفندق رجال الأعمال وكبار السن وكذلك العائلات، يضم في حناياه مطاعم ذات النجوم الخمسة التي تقدّم باقة من ألذ الاطباق العالمية  والمأكولات الخاصة وكذلك المأكولات البحرية.
 
5. برج العرب، هو حتمًا من أشهر فنادق العالم ودبي على حد سواء، وعتبر أطول برج في العالم. يمتاز بتصميمه المبهر، فضلًا عن موقعه المتميز، بحيث يقع على جزيرة صناعية على بعد 100 متر من شاطئ البحر في دبي.