المصوّر فابريزيو فيري في حديث عن حملة Elements of Man

المصوّر فابريزيو فيري في حديث عن حملة Elements of Man المصوّر فابريزيو فيري في حديث عن حملة Elements of Man المصوّر فابريزيو فيري في حديث عن حملة Elements of Man

كشفت إرمينيغيلدو زينيا عن Ermenegildo Zegna Elements of Man: The Life Collection.

وقد نجح مصور الأزياء الإيطالي الشهير "فابريزيو فيري" بترجمة قوة عطور Ermenegildo Zegna Elements of Man: The Life Collection وطابعها الذكوري الدائم مع حملة مثيرة يظهر فيها العارض الأمريكي الشهير مارك ويستراش وأعمال المصور ماريو غودلوسكي. الصور الرائعة باللونين الأبيض والأسود تأسر تعقيد وتناقض العناصر الرجولية التي تميز رجل زينيا.

اليكم الحديث الحصري مع المصوّر فابريزيو فيري.

 
- ما هي آخر تطورات العمل على الحملة الدعائية الخاصة بمجموعة عطور Elements of Man؟
تُعَبِّر الخمس عطور عن الخمس صفات الممثلة للرجال وهي القوة والشغف والموهبة والنزاهة والحكمة، ونظرا لاختلاف وتميز كل عطر استطعنا أن نخلق قصة كاملة ومؤثرة لعملاء Zegna من الرجال، لذا فقد استمتعت جدا خلال العملية الإبداعية للعمل على هذه الحملة.
- كيف يمكنك التقاط حقيقة العطر في الصورة ؟
عندما نحاول ترجمة العطر في صورة، يكون علينا التقاط صورة واحدة تبرز قصة العطر الكاملة والمؤثرة، وأكثر ما ركزنا عليه في هذا العطر هو تركيز الضوء عليه بصورة صحيحة، فقد أردت أن تلعب الأضواء والظلال دوراً في إبراز تعقيد الرجل وقوة الصفات التي تُعَبِّر عنه.
- على ماذا ركزت تلك الحملة الإعلانية ؟ وكيف استخدمت هذا لتحكي قصة العطر؟
ركزت الحملة على النواحي الطبيعية والعامة من جسم الإنسان لتحكي القصة التي وراء خلق مجموعة Elements of Man، عن طريق التقاط لغة جسم لإنسان في وضعه الطبيعي واستطعنا ترجمة كل عنصر من العناصر بطريقة يفهمها العالم كله.
- لماذا اخترت استخدام اللونين الأبيض والأسود بدلاً من الألوان في هذه الحملة الإعلانية؟
اتفق اللونان الأبيض والأسود مع مبدأ الحملة الرئيسي وأضافا للقصة التي نرغب في روايتها، فقد استطعنا من خلال تلك الألوان المتعارضة التعبير عن السلاسة الجميلة والطبيعة التي يمتلكها الجسم البشري.
- ما هو نوع الرجال الموجه لهم هذا العطر؟
يستهدف عطر Elements of Man الرجل المهتم بالتفاصيل ولكنه لا يبالغ في المحاولة، الرجل القوي الذي لا يشعر بأنه في حاجة لإثبات ذلك، الذي يتميز بالذكاء والموهبة والشخصية القوية ويفكر قبل أن يتحدث بكل حكمة، الرجل المقدر لجمال الأشياء ويمتلك حساً بالنزاهة، ويجمع ما بين الأصالة والتفوق في نفس الوقت.
- ما الذي يجعل دار Ermenegildo Zegna خبيرة في عطور الرجال؟
تتفهم Ermenegildo Zegna حقيقة الرجال وهي ذكورتهم الطبيعية، وتتفهم  الدار أن صفات مثل القوة والشغف ما هي إلا صفات طبيعية يتصف بها الرجال وليست إجباراً أو تكلفاً.
  
-  ما رأيك في العطور؟
تتمتع العطور برائحة مميزة وقوية ولا تتبع أي قواعد، وتتكون من مجموعة من الروائح تأسر جميع صفات الرجال بطريقة بسيطة ومميزة في حين واحد، وهذا سر سحرها.
- هل تشعر أن أسلوب تصويرك تطور خلال مسيرتك المهنية؟
أعتقد أن الجميع يمرون عبر مراحل طبيعية، يجب أن نعترف بالتغيير بشرط أن يكون هذا التطور يتجه نحو نقطة محددة، لذا فأنا أعتقد أن أسلوبي في التصوير لم يتغير فقط ولكنه تحسن وتطور بطريقة تقترب من أهدافي، لذا فأنا فخور بهذه الحملة على وجه الخصوص لأني أرى أنها تصف تعقيد الرجل الحديث بطريقة لم أراها من قبل.