خبيرة العطور ترودي لورين تتحدث عن مجموعة العطور الجديدة Elements of Man من إبداع دار إرمينيغيلدو زينيا

خبيرة العطور ترودي لورين تتحدث عن مجموعة العطور الجديدة Elements of Man  من إبداع دار إرمينيغيلدو زينيا خبيرة العطور ترودي لورين تتحدث عن مجموعة العطور الجديدة Elements of Man  من إبداع دار إرمينيغيلدو زينيا خبيرة العطور ترودي لورين تتحدث عن مجموعة العطور الجديدة Elements of Man  من إبداع دار إرمينيغيلدو زينيا

كشفت إرمينيغيلدو زينيا عن Ermenegildo Zegna Elements of Man: The Life Collection. هذه المجموعة المؤلفة من خلطات معقدة وقوية قد تم تنسيقها خصيصاً من أجل الشخص الراقي الذي يجسد ميزات الذكورة مثل القوة والشغف والنزاهة والموهبة والحكمة. 

كان لرائد حوار خاص مع خبيرة العطور ترودي لورين للتحدث عن مجموعة العطور الجديدة .
- مجموعة عطور Elements of Man هي مجموعة عطور متعددة الأوجه وتعكس طبيعة الرجل المتنوعة – من حيث القوة، الشغف، الحكمة، النزاهة والموهبة. كيف أضفت عنصر الترابط للمجموعة مع قدرتك على جعل كل عنصر بها عنصرا مميزا ؟
 كل عطر من هذه العطور مستوحى من شغف مصنعي العطور. وأنا لست مضطرا لتحديد المناطق الشمية. وفي تلك المجموعة، نجح كل صانع عطور في استشعار المشروع بغريزته ونجح كذلك بشكل إبداعي في تفسير صفات الرجل بطرق مختلفة.
- ما هي الطبقات الأساسية لكل عطر والتي كانت سببا في شهرة اسمه ؟ وكيف يمكن لتلك الطبقة أن تفعل ذلك ؟
 القوة  - تم إثراء التبغ المزروع بكثافة بتموج حلو من العسل لخلق دفء مدخن لتأثير طويل الأمد.
الحكمة – تم تعزيز جمال رائحة أوراق الكزبرة بواسطة الخزامي وهو ما يعتبر تجسيداً للرجل الأنيق ومنطق التطور الطبيعي.
الشغف – فالكونياك يثير الروح والعنبر يُسَرِّع النبض .. وهنا يتشكل الإدمان.
الموهبة – مستخلص شجرة يوزو النقي مع الثراء المدخن وتوابل الشاي الأسود يُوَلِّد الثقة المستوحاة من الخبرات التي لا يمكن إنكارها.
النزاهة – عشبا المريمية والبتشول يتحدثان للأشخاص الذين لن ترتعش أبداً دروبهم.
- هل تعتقد أن استخدام عطر يمكن أن يعزز عنصر معين لدى الرجل ؟ وكيف يحدث ذلك ؟
 أعتقد أن استخدام عطر ما أمر يعني بتأكيد مزاج، روح وسبب وجود الرجل. فالرجل لا يستخدم العطر لكي يتحول إلى شيء، وإنما يستخدمه ليؤكد من خلاله على هويته الفعلية.
- هل يتعين على الرجل أن يختار عطرا واحدا من تلك التشكيلة الجديدة أم يمكنه الاستعانة بهم جميعا ؟ وهل يمكن استخدام أكثر من واحد منهم في نفس الوقت على هيئة طبقات ؟
 يمكن أن يكون للرجل خزانة عطور كما هو الحال للمرأة، لذا لا يوجد ما يمنع تملكه لكل عطور المجموعة الخمسة وأن يستخدم ما يراه مناسبا وقت اللزوم. ولم يسبق لي أن أوصيت بعمل طبقات من العطور المختلفة أو لا، فهذا يختلف من رجل لآخر، وهو قراره الخاص.
- ما هي الجوانب الأكثر إمتاعاً والأكثر تحدياً فيما يتعلق بتصنيع تلك المجموعة الجديدة ؟
 الجانب الأكثر إمتاعاً، وبشكل أكثر ملاءمة، الأكثر إثارة للإلهام، هو العمل بدون قيود في عملية التصنيع. والفكرة كانت مشبعة للغاية ولم تكن هناك حدوداً على الاتجاه الشمي.
- كيف تتوافق مجموعة Elements of Man مع تاريخ الحرفية التي تشتهر بها دار زينيا ؟
 تتمحور منتجات زينيا حول الجودة، الحرفية والاهتمام الدقيق بالتفاصيل. وجميع هذه العطور الخمسة تجسد تلك الروح بدء من المكونات الرائعة وانتهاء بالتفسير الإبداعي والصدى العاطفي.
- من هم الرجل الذي تهديه تلك التشكيلة ؟ وكيف ستلهمه التشكيلة ؟
 سيستقبل الرجل صاحب الذوق الرفيع تلك التشكيلة باعتبارها هدية، وهذا هو المتذوق الحقيقي للحياة. فالتشكيلة سوف تُوَصِّل وتنقل أسلوبه وطريقته ولن تُبَدِّلُها أو تغيرها.