السيدة إليان عامر لرائد: يسعدنا أن نكون الوكيل الحصري لـ "فيزيونير" في السعودية

السيدة إليان عامر لرائد: يسعدنا أن نكون الوكيل الحصري لـ "فيزيونير" في السعودية
السيدة إليان عامر لرائد: يسعدنا أن نكون الوكيل الحصري لـ "فيزيونير" في السعودية


بفضل غنى الرياض الثقافي والتراثي، فإننا في "مجموعة تريفي" نتطلع إلى كيفية تطعيم تصاميمنا المعاصرة بلمسةٍ مميزة من ثقافة الرياض.
هذا كان هدف "مجموعة تريفي" بثقافتها في السعودية و هذا ما أخبرتنا به الرئيسة التنفيذية لمجموعة تريفي السيدة "إليان عامر":

1- حدثينا قليلاً عن "مجموعة تريفي"

نحن ندير عملياتنا على امتداد كلٍّ من دبي، أبوظبي، الدوحة، بيروت، وحديثاً الرياض، حيث نوفر خدمات شاملة في قطاعي التصميم والبناء، بدءاً من تحديد الفكرة، مروراً بالتنفيذ، وصولاً إلى التسليم المنجز والناجح. "مجموعة تريفي" تتعامل مع كل مشروع بشغف، وتولي تفاصيله كل الاهتمام والعناية، فالخبرة الإبداعية التي يملكها فريق العمل والمهندسون والمصممون لدينا، تحمل أفكارهم إلى ما وراء الخيال، لتلبية كل ما يحتاج إليه عملاؤنا.
 
2- انطلقت "مجموعة تريفي" كشركة هندسة داخلية بسيطة، لتصير حالياً شركة رائدة ذات سمعة عالمية. كيف تصفين الرحلة بين البدايات واليوم؟

بعد سنوات من العمل الشاق والمثابرة، باشرت "مجموعة تريفي" تعاونها مع علامات تجارية راقية وشهيرة، مثل "ورده"، "فيزيونير"، "ميموري" وغيرها الكثير، لابتكار مشاريع فريدة لا مثيل لها. يمكنني القول، بكل ثقة، إنها كانت رحلة شيّقة ورائعة، تعلمت منها الكثير، ولقد عملنا معاً على الجمع بين الفن والعملانية، لابتكار مشاريع هي تحفٌ فنية بكل ما للكلمة من معنى.
 
3- أخبرينا أكثر عن تعاونكم مع "فيزيونير".

نحن سعداء جداً بأن نكون اليوم الوكيل الحصري لـ "فيزيونير" في المملكة العربية السعودية، والمعروف أن "فيزيونير" هي شركة بولندية للتصميم الداخلي مقرّها الرياض في السعودية، وهي مشهورة بأنها تبتكر مفروشات إيطالية كلاسيكية مذهلة تجعلك، بكل بساطة، تكثر من الحديث عن جمال بيتك! ونحن نرى أنها فرصةٌ رائعة أن نتعرّف على أحدث الاتجاهات التي تمتلكها في هذا المجال، وأن نقتحم معها الأسواق السعودية.
 
4- لماذا اخترتم الرياض منطلقاً لتوسعكم؟

لأن الرياض هي العاصمة وأكثر المدن السعودية كثافةً سكانية، كما أنها غنيةٌ جداً في الحياة الثقافية. فهذه المدينة هي مزيجٌ من العمارة المعاصرة والمحلية، وبالتالي تمنحنا الفرصة المثالية للاستكشاف وتحقيق التوسع والنمو.
 
5- أيّ مشروع من "مجموعة تريفي" تفاخرين به أكثر من سواه؟

لقد عملنا على العديد من الفيلات الفخمة والقصور والشقق السكنية، ولا يمكنني تفضيل أيّ مشروع على الآخر، كون كل واحدٍ من هذه المشاريع فريد من نوعه، ويروي قصة جمال مختلفة. المصممون والمهندسون عندنا يملكون رؤية مغايرة لكل مشروع، ويبذلون قصارى جهدهم لإنجازه بأفضل ما يملكون من طاقات وقدرات.
 
6-  أيّ المشاريع تتطلعون إلى إنجازه في الرياض؟

بفضل غنى الرياض الثقافي والتراثي، فإننا في "مجموعة تريفي" نتطلع إلى كيفية تطعيم تصاميمنا المعاصرة بلمسةٍ مميزة من ثقافة الرياض، وهذا ما تتيحه لنا وكالتنا الحصرية مع "فيزيونير" في السعودية.
 
7- هل يمكنك مشاركتنا رؤيتك المستقبلية لـ "مجموعة تريفي"؟

مع الفرص المتاحة أمامنا، نتمنى أن نحقق النمو والتوسع في منطقة دول الخليج، وأن نستكشف المزيد بقدر ما نستطيع. نأمل أن ننجح في تنفيذ العديد والمزيد من المشاريع التي ستصبح معروفةً على المستوى العالمي، وتتحوّل رمزاً تفاخر به "مجموعة تريفي".

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال +971 4 3469339 ، أو زيارةwww.trevi-design.com
تقع صالات علامة وردة في دول مجلس التعاون الخليجي في هذه المواقع:
•الإمارات العربية المتحدة، دبي، شارع الشيخ زايد، مبنى AC-01
•الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، شارع خليفة، برج الريم
•المملكة العربية السعودية، الرياض، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، صالة عرض "ميموار"، شارع التحلية- هاتف: 00966 114 655544
•قطر، الدوحة، طريق سلوى، سوق الروضة
•قطر، الدوحة، طريق سلوى، مجمع العين # 32
•قطر، الدوحة، طريق سلوى، مجمع العين, صالة عرض مموار # 34
•قطر، الدوحة، طريق سلوى، بجانب قطر للطيران