النظام الغذائي لبطل الملاكمة فلويد مايويذر ... أسرار ستفاجئك!

النظام الغذائي لبطل الملاكمة فلويد مايويذر ... أسرار ستفاجئك! النظام الغذائي لبطل الملاكمة فلويد مايويذر ... أسرار ستفاجئك! النظام الغذائي لبطل الملاكمة فلويد مايويذر ... أسرار ستفاجئك! النظام الغذائي لبطل الملاكمة فلويد مايويذر ... أسرار ستفاجئك! النظام الغذائي لبطل الملاكمة فلويد مايويذر ... أسرار ستفاجئك!
أعلن بطل الملاكمة فلويد مايويذر العام الماضي عن تقاعده، لكن يبدو أنه سيحاول الانتقال لممارسة الفنون القتالية ببطولة القتال النهائي UFC، وبرغم بدايته في نوع جديد من الرياضات وهو في ال41 من عمره، إلا أنه لم يعاني من أي أضرار طول مسيرته في رياضة الملاكمة بفضل تناوله للطعام الصحيح، لذا سنتحدث فيما يلي عن كل ما يأكله مايويذر خلال يومه.

وجبات خاصة

عَيَّن مايويذر طهاة شخصيين لإعداد وجبات مخصصة طوال اليوم، فيومه يبدأ بإفطار مكون من البيض والذرة المطحونة والبطاطس المقلية، كما يأكل نقانق الديك الرومي. وبرغم اشتهاره بحذره وصحوته في حلبة الملاكمة، إلا أنه لا يعترض على شرب القهوة. وقد صرحت إحدى طهاته، كوينا جيفريس، بأنه يتناول المواد لغذائية والفيتامينات اللازمة لبناء جسمه قبل وبعد التمرينات في صورة عصائر معدة من فواكه وخضروات طبيعية.
أما في صباح يوم مباراته وقبل أن يزن نفسه، فإنه يتناول موزة وكوب من الماء بدلا من إفطاره الكبير، كما يعشق شرب ماء جوز الهند بين التمرينات خاصة إذا شربه طازجا على الشواطئ الإسبانية. وقد أكدت جيفريس أنه يفسد حميته بين الوقت والآخر بتناول حلوى Twizzlers أو النقانق المقلية وصوص الباربكيو، ويرفض تناول لحم الخنزير ولكنه يفضل السمك خاصة السلمون والبلطي. ومن شدة عشقه لطعام جيفيريس، فإنه يمنحها ألف دولار مقابل كل وجبة تعدها بعد أن أثارت جنونه بوجبة الإسباجيتي المخبوزة مع صوص مصنوع منزليا، فهو يعشق الإسباجيتي ويتناولها بشكل شبه يومي.
ويعشق تناول الحلوى عند مشاهدة الأفلام، ويتصل بالطاهي في أي وقت حتى في ال4 فجرا وهو الوقت الذي اتصل فيه بجيفريس لكي تعد له طبق لحم ذيل الثور المغطى بالمرق والبطاطس المهروسة.