من بينها البطاطا المقلية الكوكتيل والقهوة، إليك أسوء المأكولات التي تقدّمها الفنادق

من بينها البطاطا المقلية الكوكتيل والقهوة، إليك أسوء المأكولات التي تقدّمها الفنادق من بينها البطاطا المقلية الكوكتيل والقهوة، إليك أسوء المأكولات التي تقدّمها الفنادق من بينها البطاطا المقلية الكوكتيل والقهوة، إليك أسوء المأكولات التي تقدّمها الفنادق من بينها البطاطا المقلية الكوكتيل والقهوة، إليك أسوء المأكولات التي تقدّمها الفنادق من بينها البطاطا المقلية الكوكتيل والقهوة، إليك أسوء المأكولات التي تقدّمها الفنادق من بينها البطاطا المقلية الكوكتيل والقهوة، إليك أسوء المأكولات التي تقدّمها الفنادق من بينها البطاطا المقلية الكوكتيل والقهوة، إليك أسوء المأكولات التي تقدّمها الفنادق
نصف الاستجمام الذي يطمح له السائح في رحلته السياحيّة يتجلّى في الفندق، ولهذا السبب تراه يختار فندقًا مميزًا فيه ما يكفي من الفخامة والأناقة. ولكن ما لا تعرفه أن المكوث في فندق ما له قواعد وقوانين، والتي من شأنها أن تجعل مختلف الاطراف في حالة مريحة، بل تمنع أي خلافات ممكنة.
 

الإستعانة بخدمات الفندق

 
الجلوس في الفندق أمر مريح للغاية بالنسبة للمسافر، حيث تتوافر مختلف الخدمات اللازمة لراحته والتي تمكّنه من تمضية أجمل الأوقات. وعلى الرغم من توافر مطاعم في كل الفنادق إلاَّ أنَّ كثيرين يفضلون إحضار الطعام إلى الغرفة عبر الاستعانة بخدمة الغرف  Room serviceولكن بعض الأطعمة قد لا تكون تمامًا كما طلبها الزبون. 
 

في هذا الإطار، إليك بعض المأكولات التي يجب أن لا تطلبها المرء  خلال إقامتك في أي فندق سياحي،

 
الموزاريلا المقرمشة، حلقات البصل، أو حتى البطاطا المقلية، ستصبح غير جيدة قبل وصولها إلى غرفتك.
إبتعد كليًا من طلب القهوة من خدمة الغرف.
لا تطلب كوكتيل الفواكه على الإطلاق.
إبتعد من المأكولات البحرية، بل إستبدلها بطلب سندويش الديك الرومي. كذلك تفادى طلب البصل.
عندما يتعلق الأمر باللحم وشرائحه، اطلبها مشوية بشكل متقن وجيّد وليس عادية.
محبو البيتزا كُثُر، وقد تبدو البيتزا لذيذة وشهية في الصورة الموضوعة على قائمة الطعام داخل الفندق، بل إحترافيّة وشبيهة بتلك التي تأكلها دائمًا، ولكن الحقيقة تقول إن تلك البيتزا هي مثلجة وموجودة منذ أسابيع في الثلاجة، حيث يتم إخراجها ووضعها في الفرن.
تجنّبوا المأكولات التي تحوي البيستو أو الأفوكادو، ذلك أنه يطول تواجد هذين النوعين في مطبخ الفندق فإنَّ لونهما يصبح مغايرًا للطبيعة، وتصبحان غير صالحتين للأكل، وتضر بالصحة.