اختيار رائد: حِيَلٌ يوميّة لا تُصدّق تُفقِدك وزنًا بشكل خيالي

اختيار رائد: حِيَلٌ يوميّة لا تُصدّق تُفقِدك وزنًا بشكل خيالي اختيار رائد: حِيَلٌ يوميّة لا تُصدّق تُفقِدك وزنًا بشكل خيالي اختيار رائد: حِيَلٌ يوميّة لا تُصدّق تُفقِدك وزنًا بشكل خيالي اختيار رائد: حِيَلٌ يوميّة لا تُصدّق تُفقِدك وزنًا بشكل خيالي
يُجمِع الخبراء على اختلافهم أن الرياضة هي من أكثر الأمور أهميّة في هذا الفرد، ذلك أنّها تُبقيه في صحّة جيّدة. تتعدّد أساليب الرياضة وتختلف، ولكنها بجميعها تصب في خانة واحدة، ألا وهي الصَحّة. 
لطالما كان حرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية أمرا صعبا، بل همّا يوميا. ولكن لا قلق بعد اليوم من البرامج الرياضية الصّعبة، ذلك اننا سنقدّم لك نصائح تؤدي إلى خسارة الوزن بشكل اسرع.
  1. رِحاب الحديقة، من المعروف أن الوجود في مكان مليء بالخضرة يبعث الطمأنينة والسلام الداخلي. الرياضة في الحديقة تكمن من خلال زرع النباتات في الارض، نثر السماد، سقيها بالماء، واقتصاص الأوراق غير الصالحة. هذا النشاط الذي يبدو بسيطًا، يمكّن المرء من حرق 500 وحدة حرارية خلال ساعة ونصف من العمل داخل حديقة في يوم واحد.
     
  2. اترك مساحة للمرح، إقضِ بعضًا من المرح مع كلبك مدة ساعة واحدة يوميا، واحرق حتى 165 سعرة حرارية . قد تدمن على هذا النوع من الرياضة، ذلك أنه يؤدي إلى خسارة الوزن ويجعلك تمرح كثيرًا.
     
  3. خذ جولة ركض يوميّة، قد تكون هذه الوسيلة من أسهل وأسرع الطرق لحرق الدهون، ففي ساعة ركض يومية وعلى وتيرة واحدة يمكنك حرق 600 سعرة حرارية . هذا النشاط  الرياضي هو ممتع للغاية، ويمكنك القيام به مع أي شخص محبب بالنسبة اليك. لقد أثبتت التجارب ان رياضة الركض يوميًّا يساعد ليس في حرق الدهون وحسب، بل في التخلص من الاكتئاب والضغط النفسي أيضًا.
     
  4. مرّن رجليك، كثير من الموظفين لا يملكون وقتًا للرياضة، يمكنهم بدل ذلك تحريك ارجلهم تحت المكتب وكأنهم يمشون في مكان ما، أو يصعدون الأدراج. ساعة واحدة من هذه الرياضة التي تبدو غريبة بعض الشيء، تساعدك في حرق 350 سعرة حرارية.