هكذا أراد جيرميا بيترسون أن يكون أبا وزوجا رائعا لأفراد أسرته !

Loading the player...

قرر رجل يدعى جيرميا بيترسون، 39 عاما، من ولاية مونتانا الأمريكية، أن يغير من نهج حياته لكي يتخلص من وزنه الزائد ويصير أبا وزوجا رائعا لأفراد أسرته. وهو التحدي الذي قرر تاجر الأنتيكات أن يخوضه حتى نهايته دون كلل أو ملل من جانبه، وبالفعل استطاع أن يصل للهدف الذي كان يبتغيه، لدرجة أن أسرته لم تتعرف عليه !
وأوضح بيترسون عبر تغريدة شاركها أصدقائه عبر موقع الصور الشهير "انستقرام" أنه قرر خوض ذلك التحدي في شهر أغسطس الماضي حين وجد نفسه غير قادر على التقاط أنفاسه أثناء قيامه رفقة أولاده الثلاثة (9، 7 و6 أعوام) برحلة لإحدى البحيرات الجبلية هناك وكان يضطر للاستراحة بين الحين والآخر.

وأشار بيترسون إلى أنه قرر التخلص من وزنه الزائد لكي يكون أكثر رشاقة وحيوية، ولهذا التزم بحمية كيتو الصارمة وواظب على ممارسة التمرينات الرياضية.
ومن بعدها بدأت تتحول حياته بشكل كبير، وعقب بيترسون على ذلك بقوله "لا تخشي من الاقدام على تلك الخطوة ولا تتغاضي عنها. وهو ما فعلته بنفسي دون تردد، حيث استمريت طوال 6 أشهر في ممارسة رياضة المشي سيرا على الأقدام لمدة ساعتين كل يوم إلى جانب ساعة يومية في صالة الألعاب الرياضية. وفي الأخير، نجحت في فقدان 82 رطلا، واستطعت النزول بمقاس سروالي الجينز من 42 ل 33".
وفي حديث له مع صحيفة الدايلي ميل، تابع بيترسون "واستطعت أن أغير من هيئتي المستديرة إلى هيئة شاب جامعي. وبدأت تتحسن معي الأمور بعد أن تخليت عن الدهون وبدأت في تناول الأطعمة الخالية من الدهون، حيث بدأت أشعر بتحسن في كل شيء، بدء من شعري وانتهاء ببشرتي، فضلا عن تحسن قوام الجسم كله عموما".