سامسونج تصدر الجيل الجديد من تلفازها Frame العصري... وهذه تفاصيله

سامسونج تصدر الجيل الجديد من تلفازها Frame العصري... وهذه تفاصيله سامسونج تصدر الجيل الجديد من تلفازها Frame العصري... وهذه تفاصيله سامسونج تصدر الجيل الجديد من تلفازها Frame العصري... وهذه تفاصيله سامسونج تصدر الجيل الجديد من تلفازها Frame العصري... وهذه تفاصيله سامسونج تصدر الجيل الجديد من تلفازها Frame العصري... وهذه تفاصيله سامسونج تصدر الجيل الجديد من تلفازها Frame العصري... وهذه تفاصيله

أصدرت شركة سامسونج تحديثا جديدا لعام 2018 على تلفازها ذي التصميم المميز  Frame TV الذي أصدرته لأول مرة في العام الماضي. ويتمتع الجيل الجديد من التلفاز بمزايا تخصيص إضافية وبمجموعة أكبر من خيارات الأشكال الفنية، حيث يتضمن تلفاز Frame TV 2018 شاشة بوضوح 4K تتمتع بخاصية HDR10+ ما يعد تحديثا على خاصية HDR Pro السابقة، كما يتمتع ببعض الخصائص المحدثة التي أضافتها الشركة الجنوب كورية بالفعل لسلسة تلفازاتها 2018 QLED، كذلك يتضمن مساعد Bixby الصوتي الذكي ليساعد المستخدمين في استعراض البرامج والتحكم في الأجهزة المنزلية المتوافقة معه مثل المصابيح الذكية والسماعات الصوتية.

لوحة فنية

أما أفضل ما يميز الجهاز فهو تصميمه الجمالي وقدرته على التحول إلى لوحة فنية عندما يغلق التلفاز، لذا يمكن استخدامه في الوقت نفسه أيضا كقطعة ديكور تعرض الصور واللوحات والرسومات وأي أعمال فنية أخرى مجمعة من أبرز المتاحف والسجلات والفنانين من حول العالم. وقد طورت سامسونج واجهة المستخدم بالتحديث الجديد لتسهل على المستخدم استعراض المجموعات الفنية المقسمة لفئات وفقا للونها ومحيطها الفني، كذلك أوضحت أن ملاك الجهاز سيمكنهم الاختيار بين 800 لوحة فنية وإعداد قائمة تشغيل فنية خاصة بهم، مثلما يعدون قوائم التشغيل الموسيقية، ويمكن شراء الصور الفنية بشكل مستقل أو يمكن للملاك الاشتراك في خدمة متجر سامسونج الإلكتروني للأعمال الفنية Samsung Art Store مقابل 4.99 دولار شهريا.

متاح بحجمين

ويمكن للمستخدمين أيضا تخصيص لون معين لحواف التلفاز كالأسود أو الأبيض أو الجوزي أو البيج الخشبي، ويمكن تثبيت التلفاز بأي وحدة بمساعدة قطع مغناطيسية، والتحديث الجديد منه متاح بحجمين: 55 بوصة وثمنه 1999 دولار، أو 65 بوصة ويبلغ ثمنه 2799 دولار.