ريشارد برانسون ينافس: فيرجن موني تعرض أميالا جوية كفائدة على حسابات التوفير

ريشارد برانسون ينافس: فيرجن موني تعرض أميالا جوية كفائدة على حسابات التوفير ريشارد برانسون ينافس: فيرجن موني تعرض أميالا جوية كفائدة على حسابات التوفير ريشارد برانسون ينافس: فيرجن موني تعرض أميالا جوية كفائدة على حسابات التوفير ريشارد برانسون ينافس: فيرجن موني تعرض أميالا جوية كفائدة على حسابات التوفير ريشارد برانسون ينافس: فيرجن موني تعرض أميالا جوية كفائدة على حسابات التوفير

إذا كنت كثير السفر جوا، فأنت تعلم بالتأكيد أهمية أميال السفر المجانية. وبرغم أن سرقة البطاقات الائتمانية أو الاحتيال يبدوان كالطريق الوحيد للحصول على كل هذه الأميال المجانية، إلا أن شركة فيرجن موني قد عرضت مؤخرا حساب ادخار فريدا من نوعه يعد مالكه بكسب فوائده في صورة أميال سفر مجانية، حيث يمنحك الحساب 1400 ميل سفر مجاني لكل 1000 جنية إسترليني (1321 دولار) تضعها في حسابك.

خيار عبقري

هذا يعني أن وضع 15 ألف إسترليني (19825 دولار) يمنحك تذكرة سفر مجانية من المملكة المتحدة لنيويورك على متن الدرجة الاقتصادية. وقال رهيان إيمانيويل، مدير قسم المدخرات بفيرجن موني، إن حساب  Flying Club Savings هو الأول من نوعه ويعد خيارا عبقريا للمدخرين الباحثين للحصول على قيمة أكبر من إيداعاتهم المالية.

حساب ضعيف

ورغم هذا، يبدو حساب مدخرات فيرجن موني الجديد ضعيفا مقارنة بحسابات المدخرات التقليدية، حيث يمكن فتح الحساب مقابل جنية إسترليني واحد وتعتبر نسبه فائدته ضعيفة مقارنة بفوائد الحسابات الأخرى. كما أن الأميال المجانية لا تشمل مصاريف الضرائب والرسوم لذا سينتهي بك الأمر لدفع بعض مئات الدولارات مقابل تذكرتك التي يفترض أن تكون مجانية، لكن إذا كانت الأميال المجانية هي كل ما تسعى إليه فسارع الى الحصول على بطاقة Virgin Atlantic Reward الائتمانية مجانية الرسوم أو بطاقة Rewards+، وفق ما تم الاعلان عنه بهذا الصدد.