أسرَت العالم بتفاصيلها غداة إطلاقها: إليك أجمل الحواسيب التي ننصحك باقتنائها

أسرَت العالم بتفاصيلها غداة إطلاقها: إليك أجمل الحواسيب التي ننصحك باقتنائها أسرَت العالم بتفاصيلها غداة إطلاقها: إليك أجمل الحواسيب التي ننصحك باقتنائها أسرَت العالم بتفاصيلها غداة إطلاقها: إليك أجمل الحواسيب التي ننصحك باقتنائها أسرَت العالم بتفاصيلها غداة إطلاقها: إليك أجمل الحواسيب التي ننصحك باقتنائها أسرَت العالم بتفاصيلها غداة إطلاقها: إليك أجمل الحواسيب التي ننصحك باقتنائها
كل واحد مِنّا يسعى بشكل دائم لصقل حياته التقنيّة فتراه يقتني أحدث أجهزة اللاب توب وأكثرها أناقة وتميزًا. هذا الامر تُدرِكه جيدًا مختلف الشركات الرائدة في الذكاء، فتُطلِق ما بين الحين والآخر عدد من الأجهزة التي تتلاقى مع طموحات المستخدم الذكيّة. 
 
مؤخرًا شهِدت المعارض التقنية إصدار عدد من الأجهزة المميّزة، التي أسَرَت العالم بتفاصيلها، بل إنها أحدثت ضجّة لناحية المعلومات والتفاصيل التي ضمّتها.
 

تعرّف في الآتي إلى أجمل الحواسيب الذكيّة التي تُعتبر مثالية للاستخدام الشخصي،

 
حاسوب Microsoft Surface، يُعتبر هذا الجهاز من الحواسيب الأفضل بالنسبة لغالبيّة المستخدمين، ذلك انه يجمع بين التصميم الأنيق والعمل المرِن، بالإضافة إلى أمد البطارية الذي يميّزه عن أي جهاز آخر. يحتوي لاب توب Surface على لوحة مفاتيح كبيرة وtrackpad، إضافة إلى شاشة عالية الدقة تعمل باللمس. الحاسوب متوافر بأربعة ألوان مختلفة، ويستخدم أحدث المعالجات إنتل وما يصل إلى 16GB من ذاكرة الوصول العشوائي رام و1 تيرابايت من التخزين.
 
حاسوب HP SPECTRE X360، إن كنت تريد حاسوب يعمل كجهاز تابلت فى نفس الوقت، فحاسوب HP SPECTRE X360 يُعتبر الخِيار الامثل لهذه المهمّة. يأتي الجهاز بتصميم أنيق، وأمد طويل للبطارية مع شاشة بحجم 12.3 بوصة بدقة عرض 3000 × 2000 بكسل، ولوحة مفاتيح منفصلة، وكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية 5 ميجابيكسل، ومعالج من إنتل.
 
حاسوب Mac Pro، من لا يَهوى نظام ويندوز 10 الجديد المُقدّم من مايكروسفت، فبإمكانه اختيار أحد أجهزة ابل. يمتاز هذا الحاسوب بتصميم مدمج وخفيف، وجودة بناء متميزة، فضلًا عن احتوائه على أكبر لوحة trackpad. شاشة الحاسوب تأتي بأحجام مختلفة وهي 13 و15 بوصة، بالإضافة إلى شريط يعمل باللمس قابل للتخصيص، ومعالج قوي يضمن أداء مثالي.