تطبيقاتك المفضّلة خضعت لجولة من التحديثات... فما جديدها؟

تطبيقاتك المفضّلة خضعت لجولة من التحديثات... فما جديدها؟ تطبيقاتك المفضّلة خضعت لجولة من التحديثات... فما جديدها؟ تطبيقاتك المفضّلة خضعت لجولة من التحديثات... فما جديدها؟ تطبيقاتك المفضّلة خضعت لجولة من التحديثات... فما جديدها؟ تطبيقاتك المفضّلة خضعت لجولة من التحديثات... فما جديدها؟ تطبيقاتك المفضّلة خضعت لجولة من التحديثات... فما جديدها؟
التحديث في عالم الذكاء هو أمر طبيعي ودائم. التطبيقات على اختلاف المتاجر المنتمية إليها، هي في مرحلة تطور مستمر، فما إن يحمّل المستخدم تطبيقًا حتى يجد بأن الحداثة قد سبقته وأن التطبيق الذي حمّله مؤخرًا أصبح قديمًا، نظرًا الى ابتكار المزيد من التطبيقات المميّزة. 

في هذا السياق، إليك أفضل التطبيقات التي تم تحديثها مؤخرًا: 

1. Gmail، حصل البريد الإلكتروني Gmail على تحديث جديد يحمل في طيّاته خاصية منع رسائل البريد المزعجة من الوصول إلى المستخدم، بحيث أصبح استخدام البريد أكثر سهولة، مع إمكانية إلغاء الاشتراك من القوائم البريدية من هاتف المستخدم ايضًا.
 
2. Edjing، إن كنت من محبي الموسيقى وممن يعملون في تشغيلها، فلا بد من أن تحمل هذا التطبيق، إنه مثالي لمن يهوى مهنة الـ DJ. تطبيق Edjing يعمل على نظامي أندرويد و IOS، وتم تحديثه خلال الاشهر المنصرمة، حتى أصبح أكثر تميزا ويضم الكثير من الخصائص التي من شأنها أن تساعد الفنان في عمله.
 
3. E Bay، هذا التطبيق التابع لمؤسسة التجارة الشهيرة، حصل على تحديث أيضًا، بحيث أصبح التسوّق في ضمنه أكثر سلاسة وسهولة، كما أصبح التبديل ما بين قائمتي البيع و الشراء أكثر متعة. 
 
4. Vext، هذا التطبيق مثالي لمحبي التجدد في هواتفهم، التطبيق هو عبارة عن لوحة مفاتيح فريدة من نوعها، بحيث يقوم باستبدال الكلمات المكتوبة باخرى متحركة يظهر بها الفنان Lil Jon، فبدل أن تكتب، يمكنك إيكال المهمّة لجون الذي بدوره سيظهر ويقول ما تريده. التطبيق متوافر على الأجهزة العاملة بنظام الاندرويد.
 
5. MovieDay، محبو الأفلام هم على موعد دائم مع أجدد التطبيقات وأكثرها حداثة، أصبح بإمكان المستخدم من خلاله كتابة إسم الفيلم المنتظر ووضعه في قائمة معيّنة، من ثم سيقوم التطبيق بإشعار المستخدم عن توقيت إطلاقه.