مقعد عمل يشجعك للعمل ساعات إضافية... تعرف إلى مزاياه

مقعد عمل يشجعك للعمل ساعات إضافية... تعرف إلى مزاياه مقعد عمل يشجعك للعمل ساعات إضافية... تعرف إلى مزاياه مقعد عمل يشجعك للعمل ساعات إضافية... تعرف إلى مزاياه مقعد عمل يشجعك للعمل ساعات إضافية... تعرف إلى مزاياه مقعد عمل يشجعك للعمل ساعات إضافية... تعرف إلى مزاياه

أنتجت مؤخراً شركة Herman Miller مقعد The Cosm الذي يعد بالكثير من المغريات، فموقع الشركة الإلكتروني يصفه بأنه ذو تصميم أنيق ومريح يتكيف لحظيا مع حركة الجسد، ويغير وضعيته لتوفير توازن طبيعي ودعم كامل، وهو ما يشجع على العمل لساعات طويلة.

أفضل تجربة


صنع المقعد بعد ثمانية أعوام من الأبحاث بالتعاون مع المصممين كارولا زويك ورولاند زويك وبوركارد شميتز من شركة  Studio 7.5، وبهذا أنتج نظام الميل الآلي المتناسق الذي يعمل بطريقة توقعية ليوفر دعم وحركات متوازنة وفقا للجسد ووضعه، ولا يتطلب المقعد أي تعديل يدوي، بل يكيف نفسه لأي شخص يجلس عليه ليمنحه أفضل التجارب راحة.

خلفية مقوسة


يتمتع المقعد بخلفية مقوسة لتلاشي أي فجوة بين المقعد وظهر الجالس، وتتكيف تبعا لجسد العميل ليمنحه أفضل دعم ديناميكي لعموده الفقري، كذلك صمم هيكل المقعد ليجمع بين المتانة والنحافة والمرونة لكي لا ينحصر دعم المقعد للجزء العلوي من الجسد، وقد صممت كل أجزاءه لتمنح الجالس شعورا فعليا بانعدام الوزن. ونوهت تقارير إلى أن المقعد متاح بعدة ألوان منها الأبيض، الأحمر، الأسود، الكحلي والأزرق الفاتح.