الياهو ماسنجر تحميل

لعملية تنزيل الياهو ماسنجر شرط واحد يجب أن يتوفر حتى تتم هذه العملية وهو وجود حساب بريد الكتروني للدخول على الياهو ميل، ويتم انشاء هذه الحساب بالدخول على الموقع ثم النقر على زر إنشاء حساب جديد ويتم فتح الصفحة الخاصة بإدخال البيانات ثم تعبئة الخانات المطلوبة وبعد ذلك ننقر على زر موافق وبذلك يكون البريد الالكتروني جاهز للاستخدام.
 

الياهو ماسنجر تحميل:

 
1. لتنزيل برنامج الياهو ماسنجر اكتب اسمه بمحرك البحث ستظهر نتائج اختار منها ياهو ميل في محرك البحث على جهازك الخاص ثم ستظهر نتائج البحث واختر منها ياهو ماسنجر ويتم الدخول إلى الموقع المطلوب وستظهر صفحة تنزيل الياهو ماسنجر ويوجد في أسوطها زر كبير هو دانلون ناو أو تحميل الآن، اضغط عليه لتحميل الياهو ماسنجر.
2. بعد ذلك ننتظر قليلًا إلى أن يتم تنزيل الإعدادات ويظهر على الشاشة صندوق اختيار نختار run ليتم إكمال عملية التحميل، ثم يظهر صندوق حوار نختار منه سماح للإتمام العملية، وبعد ذلك تظهر معلومات التحميل وللموافقة على التحميل نضغط على الزر السفي على اليسار وهو يعني التالي، وبعد يوجد مربع صغير في الأسفل نحدده بزر الفأرة الأيسر وتلقائيًا يتفعل خيار التالي ونضغط عليه، وبعد ذلك يظهر صندوق هل أنت مستعد للتنزيل فنختر install.

يمكنك قراءة المزيد

الياهو ماسنجر

الياهو تسجيل

طريقة عمل بريد إلكتروني ياهو

شرح كيفية عمل إيميل ياهو