Ra2ed يُعرفك إلى الطريقة التي يُمكنك من خلالها تحويل صورتك السِلفي إلى ملصق

Ra2ed يُعرفك إلى الطريقة التي يُمكنك من خلالها تحويل صورتك السِلفي إلى ملصق Ra2ed يُعرفك إلى الطريقة التي يُمكنك من خلالها تحويل صورتك السِلفي إلى ملصق Ra2ed يُعرفك إلى الطريقة التي يُمكنك من خلالها تحويل صورتك السِلفي إلى ملصق Ra2ed يُعرفك إلى الطريقة التي يُمكنك من خلالها تحويل صورتك السِلفي إلى ملصق Ra2ed يُعرفك إلى الطريقة التي يُمكنك من خلالها تحويل صورتك السِلفي إلى ملصق

في عالم التطور والتكنولوجيا باتت صوَر السِلفي العنوان الابرز لأي لقطة يريد المرء ان يخلّدها في حياته. من هاتف إلى آخر تحط السِلفي رِحالها بأشكال وخلفيّات متعددة. ولأن السِلفي مهمة جدًا في حياة المرء، نرى العديد من التطبيقات التي تجعل المرء يشعر بالرضى أكثر عن صوَره. 


تحويل السِلفي إلى مُلصَق


تجانسًا مع هذا الأمر، أطلقت شركة Prisma Labs، تطبيقًا جديدًا يوفر للمستخدمين إمكانية تحويل صوَر السِلفي إلى ملصقًا، يمكن مشاركتها عبر تطبيقات التراسل على اختلافها.


التطبيق الثاني للشركة


التطبيق الذي يحمل إسم Sticky AI يُعتبر ثاني تطبيقات شركة بريزما، ذلك أن تطبيقها الأول الذي يحمل اسمها، تحوّل إلى حديث المستخدمين بسرعة زمنيّة قصيرة، وذلك بفضل اعتماده على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور.


ملصقات يُمكن مشاركتها


في التطبيق الجديد وبدلًا من استخدام التقنيات لتحويل الصور إلى أعمال فنية، يأتي Sticky AI ليمكّن المستخدمين من تحويل الصور الذاتية إلى ملصقات يمكن استخدامها عبر تطبيقات آي مسج، فيس بوك ماسنجر، واتس اب وغيرها من تطبيقات التراسل.


كيف يعمل التطبيق


الشركة لفتت إلى أن تطبيق Sticky AI يستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدم على إنشاء ملصقات ذاتية خاصة به بسرعة لا تصدق. وأضافت الشركة أن التطبيق قادر على إنشاء ملصقات ثابتة ومتحركة، وحفظها كحزمة ملصقات واحدة يمكن مشاركتها بسهولة في المحادثات.


تغيير الخلفيّة


وبعد فتح التطبيق يُمكن للمستخدم التقاط صورة جديدة أو استيراد صور سابقة من مفكّرة الهاتف، ليقوم Sticky AI بعد ذلك بقص الخلفية بشكل تلقائي فيظهر المستخدم بدلًا من تلك الخلفية المقصوصة أمام خلفية شفافة، بعد ذلك يمكن إضافة مرشحات فلاتر إلى الصور قبل تحويلها إلى ملصق قابل للمشاركة، إلى ذلك يمكن إضافة نصوص ورموز تعبيرية مع الملصقات.