كيف ارتدى ريتشارد برانسون ذيل عروسة البحر على جزيرته الخاصة؟

كيف ارتدى ريتشارد برانسون ذيل عروسة البحر على جزيرته الخاصة؟ كيف ارتدى ريتشارد برانسون ذيل عروسة البحر على جزيرته الخاصة؟ كيف ارتدى ريتشارد برانسون ذيل عروسة البحر على جزيرته الخاصة؟ كيف ارتدى ريتشارد برانسون ذيل عروسة البحر على جزيرته الخاصة؟ كيف ارتدى ريتشارد برانسون ذيل عروسة البحر على جزيرته الخاصة؟ كيف ارتدى ريتشارد برانسون ذيل عروسة البحر على جزيرته الخاصة؟ كيف ارتدى ريتشارد برانسون ذيل عروسة البحر على جزيرته الخاصة؟ كيف ارتدى ريتشارد برانسون ذيل عروسة البحر على جزيرته الخاصة؟

استقبل ريتشارد برانسون في يونيو الماضي على جزيرته الخاصة وفدا من جمعية SuperShe التي تتكون من نساء متحررات يسعين لدعم أنفسهن وبعضهن البعض من خلال الأخوية.
عادة ما تشارك عضوات الجمعية في أنشطة مخصصة للنساء فقط ببعض المنتجعات والمخيمات، لكنهن قررن الإقامة لمدة أسبوع في جزيرة نيكر التي اشتراها برانسون عام 1978. وصرحت مؤسسة المجموعة كريستينا روث أنها حصلت على جلسة تصوير في الجزيرة مع برانسون وبعض عضوات الجمعية وهن مرتديات أزياء لحوريات البحر.
شارك في الرحلة العديد من الرجال والنساء وركزت على جانب ريادة الأعمال في جمعية SuperShe  وقضى المشاركون الوقت في مناقشة وابتكار أفكار جديدة، بينما انعزل أفراد الجمعية بعد وقت معين للقيام بورش أعمالهم المعتادة. كما لفتت روث إلى أنها قامت باستئجار الجزيرة خصيصا للرحلة التي ساعد برانسون في استضافتها، وبدا أنه استمتع بالرغم من إعلان  Alaska Air منذ ثلاثة اشهر عن إغلاق علامة وشركة طيران  Virgin America في 2019، وكانت  Alaska Air قد استحوذت على Virgin America في العام 2016 مقابل 2.6 مليار دولار، وبداية من الشهر الحالي، ستتوقف شركة الطيران والعلامة التجارية عن العمل.