شباب لم يتعدّوا الـ35 من عمرهم، إلا أن أرصدتهم الماليّة فاقت كل التوّقعات. تعرّف إليهم

شباب لم يتعدّوا الـ35 من عمرهم، إلا أن أرصدتهم الماليّة فاقت كل التوّقعات. تعرّف إليهم شباب لم يتعدّوا الـ35 من عمرهم، إلا أن أرصدتهم الماليّة فاقت كل التوّقعات. تعرّف إليهم شباب لم يتعدّوا الـ35 من عمرهم، إلا أن أرصدتهم الماليّة فاقت كل التوّقعات. تعرّف إليهم شباب لم يتعدّوا الـ35 من عمرهم، إلا أن أرصدتهم الماليّة فاقت كل التوّقعات. تعرّف إليهم شباب لم يتعدّوا الـ35 من عمرهم، إلا أن أرصدتهم الماليّة فاقت كل التوّقعات. تعرّف إليهم شباب لم يتعدّوا الـ35 من عمرهم، إلا أن أرصدتهم الماليّة فاقت كل التوّقعات. تعرّف إليهم شباب لم يتعدّوا الـ35 من عمرهم، إلا أن أرصدتهم الماليّة فاقت كل التوّقعات. تعرّف إليهم
كثيرون هم الشباب الذين بدؤوا مسيرة ريادة الأعمال في سن صغير، وتركوا بصمة فعليّة في هذا المجال. مواهبٌ شابة عِدّة استطاعت أن تضع علامة فارِقة في عالم التكنولوجيا، ليس هذا وحسب بل كوّنوا ثروة مالية في فترة زمنية وجيزة. هؤلاء الشباب كان الذكاء حليفهم الدائم، الأمر الذي جعلهم يثابرون على العزيمة، فوجدوا النجاح بانتظارهم،
 

إليك قائمة بأنجح رواد الأعمال الشباب والأكثر ثراء في مجال التكنولوجيا، 

 
Evan Spiegel ، هذا الشاب الوسيم، إبن الـ27 ربيعًا، واحد من أكثر رواد الأعمال الشباب تأثيرا.  تلقى علومه الجامعية في جامعة ستانفورد، وهو المؤسس لتطبيق سناب شات SnapChat، شغل إيفان منصب الرئيس التنفيذي لسناب شات.
 
Pete Cashmore  ، هذا الشاب الثلاثيني هو صاحب ومؤسس مدونة Mashable الشهيرة والتي استطاع أن يحقق من خلالها ثروة مالية هائلة.
 
David Karp  ، قد لا يعرف الكثيرون أن ديفيد هو صاحب منصّة Tumblr، استطاع من خلالها إثبات موهبته الفكريّة العصريّة، وهي اليوم من أنجح المنصات التقنية بحيث يزورها اليوم أكثر من 225 منصة.
 
Andrew Christopher Gower ، إنه من أشهر مطوري الألعاب، هو صاحب لعبةRun escape Classic ، يتعاون مع أشقائه بعض الأحيان في الموسيقى و الـ Graphics، تبلغ ثروته حوالي 680 مليون دولار.
 
Matt Mullenweg  ، إنه مؤسس WordPress التي تعتبر واحدة من أفضل المواقع الالكترونية البارزة على الشبكة العنكبوتية، كما انه مؤسس شركة أتوماتيك المسؤولة عن تطوير موقع WordPress.com.
 
Dustin Moskovitz ، تعددت إبداعات داستن في عالم التكنولوجيا الرقمي الحديث، بدايته كانت في المشاركة باطلاق موقع فيس بوك، لاحقًا شارك في تأسيس شركة Asana المتخصصة بآلية التعاون في مختلف أماكن العمل، وطريقة التنسيق بين فريق العمل والأفراد. تبلغ ثروته 8,6 مليارات دولار أميركي.
 
Andrew Mason  ، إصرار أندرو حول أفكاره الى ابداع ملموس، فابتكر موقع Groupon، وهو موقع مختص بالعروضات في شتى الخدمات السياحية والتجارية.