شاشة CHG90 الجديدة من سامسونغ ... هذه مزاياها وهذه نقاط ضعفها!

شاشة CHG90 الجديدة من سامسونغ ... هذه مزاياها وهذه نقاط ضعفها! شاشة CHG90 الجديدة من سامسونغ ... هذه مزاياها وهذه نقاط ضعفها! شاشة CHG90 الجديدة من سامسونغ ... هذه مزاياها وهذه نقاط ضعفها! شاشة CHG90 الجديدة من سامسونغ ... هذه مزاياها وهذه نقاط ضعفها! شاشة CHG90 الجديدة من سامسونغ ... هذه مزاياها وهذه نقاط ضعفها! شاشة CHG90 الجديدة من سامسونغ ... هذه مزاياها وهذه نقاط ضعفها!

هل فكرت يوما في ضم شاشتين بجوار بعضهما البعض من اجل استغلالهما في تشغيل احدى العابك الإلكترونية المفضلة؟ ربما خطرت تلك الفكرة ببالك من قبل، لكنها بكل تأكيد لن تكون قابلة للتطبيق من الناحية العملية، ولهذا خرجت شركة سامسونغ بفكرة جديدة لحل تلك المشكلة عبر لصق شاشتين عريضتين سويا من دون ظهور الحافة غير المرغوب فيها بالمنتصف، لينتج عن ذلك تصنيع أول شاشة عريضة بشكل كبير.

شاشة نموذجية


وبعد تشغيل عديد الألعاب على الشاشة قرابة الشهر، أكد نقاد ومقيمون أن شاشة CHG90 وعرضها الذي تقدر أبعاده ب 32:9 هي الشاشة النموذجية بالفعل للاستمتاع بألعاب الفيديو.


ومن المعروف أن الشاشات العريضة التقليدية تحظي بأبعاد قدرها 16:9 – كما جهاز التلفزيون – وهي ذات الشاشات التي يتم استخدامها على مدار العقد الماضي. أما شاشة CHG90 من سامسونغ فتعتبر شاشة المستقبل لأن أبعادها تقدر ب 32:9، وهو ما يزيد من جودة ودرجة امتاع تجربة لعاب ألعاب الفيديو عليها في أي وقت.


وما يمكن لأي شخص أن يلمسه عند استخدام تلك الشاشة العريضة الجديدة هو أنه سيشعر بكون تجربة اللعب أكثر امتاعا من أي جلسة ألعاب عادية، حيث سيشعر كأنه بداخل اللعبة نفسها من فرط كبر حجم الشاشة وما يمنحه أحاسيس استمتاع مختلفة أثناء اللعب.

العاب بدقة عالية


كما تدعم تلك الشاشة الجديدة معدل التحديث الذي يقدر ب 144 هرتز، و هو ما يعني امكانية لعب ألعاب تصل إلى 144 إطار في الثانية الواحدة. وفي مقابل ذلك، ليس بالضرورة أن تتيح لك الشاشة أن تكون أفضل من يلعبون اللعبة، كما أنها ليست الخيار الأفضل بالنسبة لألعاب بعينها أيضا كما أن سعرها يقدر ب 950 دولار على أمازون.