إلى حاملي هواتف أيفونX، أبل تُطلِق لكم شيئًا مميزّا

إلى حاملي هواتف أيفونX، أبل تُطلِق لكم شيئًا مميزّا إلى حاملي هواتف أيفونX، أبل تُطلِق لكم شيئًا مميزّا إلى حاملي هواتف أيفونX، أبل تُطلِق لكم شيئًا مميزّا إلى حاملي هواتف أيفونX، أبل تُطلِق لكم شيئًا مميزّا إلى حاملي هواتف أيفونX، أبل تُطلِق لكم شيئًا مميزّا إلى حاملي هواتف أيفونX، أبل تُطلِق لكم شيئًا مميزّا

إستجابة لمطالب المستخدمين، تتحضّر شركة أبل لإطلاق ملحق جديديتمثّل في زر حقيقي للقائمة الرئيسية في هواتف أيفونX، والذي يوفر الكثير من المميّزات بما في ذلك زر home، ومستشعر بصمة Touch ID .


مزايا الملحق


يأتي الملحق الجديد بمقاس 29×30×3.9 ملم، ويبلغ حجم هذا الملحق حجم أيبود من الجيل الرابع، وهو مصنوع من البلاستيك الأبيض الذي تستخدمه شركة أبل في جميع كابلات الطاقة وملحقاتها، إلا أن الاستثناء الوحيد هو الزر نفسه والذي يأتي مغطى بالزجاج.


سهولة استخدامه


يمكن توصيل هذا الملحق بالهاتف من خلال منفذ Lightning port في هاتف أيفون X، كذلك فإنه يوفّر منفذ Lightning port للشحن خاص بها، إضافة إلى توفير مقبس سماعة الرأس 3.5mm أيضًا.


كم يبلغ ثمنه


يمكن للمستخدمين الذين لا يفضّلون استخدام تقنية Face ID بهواتف أيفون X العودة ببساطة لبصمة الإصبع على هواتف أيفون من خلال هذا الملحق الجديد، إضافة إلى إمكانية استخدام سماعة الرأس اللاسلكية أيضًا في نفس الوقت الذي يجري فيه شحن الهاتف. سعر هذا الملحق سيبلغ 70 دولارًا اميركيًا.


30٪ عن العام المنصرم.


أيباد جديدة


وفي سياق آخر، أزاحت شركة أبل الستار عن جهاز حاسوب لوحي جديد من أيباد، خلال حدث خاص أُقيم في مدينة شيكاغو، في مسعىً لاستعادة حصّتها من سوق الحواسب اللوحية التي استحوذت عليها جوجل في المدارس الأميركية.


مزايا الجهاز


الشركة الأميركية زوّدت النسخة الجديدة من أيباد برقاقة "إيه 10 فيوجن" التي تقول إنها أقوى من أي رقاقة أخرى في حواسب "كروم بوك".