في قِصص إنستقرام الكثير من الحكايا والتفاصيل... وهذا ما يجب أن تعرفه عنها

في قِصص إنستقرام الكثير من الحكايا والتفاصيل... وهذا ما يجب أن تعرفه عنها في قِصص إنستقرام الكثير من الحكايا والتفاصيل... وهذا ما يجب أن تعرفه عنها في قِصص إنستقرام الكثير من الحكايا والتفاصيل... وهذا ما يجب أن تعرفه عنها في قِصص إنستقرام الكثير من الحكايا والتفاصيل... وهذا ما يجب أن تعرفه عنها في قِصص إنستقرام الكثير من الحكايا والتفاصيل... وهذا ما يجب أن تعرفه عنها في قِصص إنستقرام الكثير من الحكايا والتفاصيل... وهذا ما يجب أن تعرفه عنها
إذا أردنا أن نتعرّف إلى التطبيق الأكثر شهرة في عالم منصّات التواصل الاجتماعي، لا شك بأننا سنأتي على ذكر تطبيق إنستقرام. هو في الواقع أكثر من مجرّد منصّة. هو وسيلة لا يعرف المرء غيرها سبيلًا كلما اراد أن يستكشف حياة أحدهم. 
كثيرة هي الأمور الاستثنائيّة التي يعثر عليها المستخدم في إنستقرام لناحية تتبّع أخبار أصدقائه، وكذلك أخبار المشاهير الذين يحبّهم.

القصص هي واحدة من أفضل مزايا إنستقرام وأكثرها تميزًا. في هذا الإطار نقدّم لك باقة من المعلومات التي يبدو من الممتع أن تعرفها عن إنستقرام:

  1. إخفاء القصص، يُمكن منع بعض الأشخاص من مشاهدة قصص المستخدم، ما عليه سوى الذهاب إلى البروفايل، ثم إلى أعلى يسار الشاشة، ثم النقر على النقاط أو رمز الشمس حسب نوع الهاتف، ثم اختيار إعدادات القصة من القائمة، ثم الضغط على Hide My Story From، تحديد الحسابات لمنعها، وسوف يظل بإمكانهم رؤية الملف الشخصي والصور في الشريط العادي، لكن لن يروا قصصك.
     
  2. كتم القصص، ربما قد لا يرغب المستخدم في مشاهدة قِصص بعض الأصدقاء، يكفي في هذه الحالة النقر على القصة، سوف تظهر نافذة منبثقة لاختيار كتم قصص هذا الشخص، الكتم لا يعني اختفاء القصص تمامًا، بل فقط وضعها في آخر شريط القصص، ولن تظهر تلقائيًا أثناء التصفح.
     
  3. ترتيب القصص، قد تتساءل عن السبب وراء وضع القصص في أعلى التطبيق بهذا الترتيب بالضبط، والسبب هو خوارزمية إنستقرام التي تتنبّأ بما يود المستخدم رؤيته ليعرض أمامه أولاً، بعد ذلك يرتب التطبيق القصص حسب توقيت نشرها، لذا سيكون آخرها في بداية الشريط.
     
  4. حفظ القصص في الهاتف، يمكن للمستخدم تحميل القصص على الهاتف. كل ما يتوجّب عليك فعله هو فتح قصتك وانقر على النقاط الثلاث الموجودة أسفل يسار الصورة أو الفيديو، ثم انقر على حفظ الصورة. يمكنك كذلك حفظ قصصك في الهاتف تلقائياً، فقط انتقل إلى البروفايل، انقر على القائمة، ثم انقر على إعدادات القصة تحت عنوان الحساب، ضمن عنوان الكاميرا اختر حفظ الصور ومقاطع الفيديو دائمًا.