ابتكار جديد... شاشة سامسونج هذه تختفي عندما لا تستخدمها

ابتكار جديد... شاشة سامسونج هذه تختفي عندما لا تستخدمها ابتكار جديد... شاشة سامسونج هذه تختفي عندما لا تستخدمها ابتكار جديد... شاشة سامسونج هذه تختفي عندما لا تستخدمها ابتكار جديد... شاشة سامسونج هذه تختفي عندما لا تستخدمها ابتكار جديد... شاشة سامسونج هذه تختفي عندما لا تستخدمها

 كشفت شركة "سامسونج" النقاب عن ذلك الجيل الجديد من شاشات تلفاز QLED التي جذبت إعجاب عملائها ومنافسيها على حد سواء. وتتميز الشاشات الجديدة بتقنية quantum-dot LED التي تمنح المشاهدين تجربة مشاهدة مميزة بفضل عناصر بيكسل فائقة الصغر، كما تتميز بخاصية رائعة لا يمكن تجاهلها.

مناسبة لديكور المنزل

فمن المؤكد أنك ستعشق وضع Ambient بشاشات التلفاز الجديدة، خاصة إذا كنت تكره تعارض شكل شاشة التلفاز مع ديكور منزلك (لاسيما وهي مغلقة ومظلمة)، حيث يسمح هذا الوضع للتلفاز بمحاكاة شكل الحائط المستند عليه ليندمج مع الحائط ويختفي تماما ! وكل ما عليك فعله لتفعل تلك الخاصية هو التقاط صورة لتلفازك وللحائط المستند عليه ثم اترك تطبيق سامسونج ليفعل البقية. وإضافة الى قدرة التلفاز على الاندماج مع الحائط الخلفي، يمكنه أيضا إضافة ظلال على حوافه لتبدو كإطار فارغ معلق على الحائط، أو قد لا يبدو فارغا، حيث يمكنك استخدام الوضع نفسه لعرض أي أعمال فنية أو صور عائلة أو حالة الطقس بداخل الإطار.

مظهر أفضل للديكور

كما يهدف تصميم التلفاز لتقليل عدد الأسلاك المحيطة بالتلفاز بإستخدام كابلOne Clear Connect الذي يتصل بصندوق منفصل يجمع جميع الأسلاك المتصلة بالتلفاز(HDMI, الطاقة, الإنترنت, USB وغيرها). وتأتي تلك الفئة من أجهزة التلفاز المبتكرة مع أسلاك بطول 5 أمتار، لكن يمكن طلب أسلاك أطول من ذلك عند الحاجة، كما تشتمل الأجهزة على مساعد الذكاء الصناعي الخاص بسامسونج "Bixby" الذي يساعدك فعليا على البحث عن أي محتوى عبر كل القنوات المتاحة وعلى تغيير القناة والتحقق من حالة الطقس والمرور وعناوين الأخبار وغيرها.