علاج البدانة في الإمارات العربيّة المتحدة أصبح مُمكنًا من خلال هذا التطبيق!

علاج البدانة في الإمارات العربيّة المتحدة أصبح مُمكنًا من خلال هذا التطبيق! علاج البدانة في الإمارات العربيّة المتحدة أصبح مُمكنًا من خلال هذا التطبيق! علاج البدانة في الإمارات العربيّة المتحدة أصبح مُمكنًا من خلال هذا التطبيق! علاج البدانة في الإمارات العربيّة المتحدة أصبح مُمكنًا من خلال هذا التطبيق! علاج البدانة في الإمارات العربيّة المتحدة أصبح مُمكنًا من خلال هذا التطبيق!

إذا أردنا أن نتحدّث عن أكثر الأمور انخراطًا في حياتنا، لا شك بأننا سنذكر الهواتف الذكيّة. تلك الهواتف تطال مختلف جوانب حياتنا بما فيها تلك الصحيّة. كل ما يحتاجه المرء أصبح متوافرًا في حنايا التطبيقات التي تختصر في مفاهيمها كل ما يحتاجه المرء. التطبيقات لاتزال في طور النمو، ولهذا لانزال نشهد المزيد من التطبيقات الجديدة.  


أول منصّة صحيّة في المنطقة


إنطلاقًا من هنا، طوّرت شركة "إينيفرس تكنولوجيز" بالتعاون مع "كيب إيت ريل" لاستشارات التغذية، أول منصة متخصصة في الأكل الصحي في منطقة الشرق الأوسط، أطلق عليها اسم "بلوتوس".


مزايا المنصّة


بلوتوس هي منصة تغذية شاملة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى كونها تطبيقًا مُخصصًا لتوصيل الطعام على الهواتف الذكية، والمصمم خصيصًا ليناسب احتياجات العملاء الغذائية وتحسين نوعية حياتهم. كما يهدف إلى معالجة أزمة البدانة المتنامية في الإمارات العربية المتحدة.


سلاسة في الاستخدام


شركة "إينيفرس تكنولوجيز" أشارت إلى أن مستخدمي "بلوتوس" سيتمكّنون من الوصول إلى تسعة برامج غذائية مختلفة صُممت من قبل المختصين العاملين في "كيب ايت ريل"، بطريقة سهلة وغنية بالمعلومات.


تطبيق يتجانس مع أسلوب حياة السكّان


إلى ذلك، تم تصميم هذه البرامج بطريقة تواكب حياة المقيمين في دبي المليئة بالانشغالات، وتركز على مجموعة واسعة من الأنظمة الغذائية لتناسب نمط حياة جميع المستخدمين مثل الباليو، والديتوكس أي التخلص من السموم، والأغذية الخالية من القمح، والأغذية النباتية، ومع وصول البدانة اليوم إلى مستويات عالية في دولة الإمارات، بحيث أصبح الأمر أكثر جدية فيما يتعلق بالعناية بالصحة.


إرضاء المستخدمين


يتيح التطبيق جميع المعلومات المتعلّقة بكل وجبة، إذ يمكّنهم معرفة نسبة السعرات الحرارية والكاربوهيدرات، والدهون والبروتين الموجودة في الوجبة. ويوفر التطبيق طريقة دفع إلكترونية سهلة ومباشرة، وإمكانية متابعة الطلب، إضافة إلى تحديد المناطق جغرافيًا، مما يسمح للمطاعم المتعاقدة مع "بلوتوس" من إدارة حركة التوصيل الخاصة بها، ليتم إيصال الطعام بسرعة وبفاعلية أكثر لتحقيق مستوى أعلى لناحية إرضاء المستخدمين.