ثلاثة هواتف جديدة من أبل ... إليك التفاصيل

ثلاثة هواتف جديدة من أبل ... إليك التفاصيل ثلاثة هواتف جديدة من أبل ... إليك التفاصيل ثلاثة هواتف جديدة من أبل ... إليك التفاصيل ثلاثة هواتف جديدة من أبل ... إليك التفاصيل

تتحضّر شركة أبل لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية جديدة هذا العام، بما في ذلك أكبر هاتف أيفون على الإطلاق. تقول المصادر الصحافيّة إن الهواتف الثلاثة تتضمّن هاتف بنفس حجم هاتف أيفون 10 الحالي ونموذج أقل سعرًا يحتوي على بعض الخصائص الرئيسية للهاتف الشهير.


اختبارات للأجهزة


التقارير أشارت إلى أن الشركة المصنعة لهواتف أيفون تجري بالفعل اختبارات إنتاج مع موردين ومن المتوقع أن تعلن عن الهواتف الجديدة في خريف العام الحالي.


مكالمات غريبة من أبل


في سياق منفصل، باشرت شركة أبل تحقيقاتها لمعرفة السبب وراء تلقّي شرطة النجدة في كاليفورنيا مئات مكالمات الاستغاثة الوهمية من هواتف موجودة في مركز للصيانة تابع لأبل، بالتعاون مع السلطات بالولاية.


مكالمات منذ أشهر سابقة


تقول المصادر المُتابعة إن المكالمات الوهمية تتزايد منذ شهر أكتوبر الماضي، لتتعدى حاليًا أكثر من 1600 مكالمة استغاثة وهمية على الرقم 911، الأمر الذي أثار إزعاج الشرطة.


أكثر من 20 مكالمة


الشرطة فتحت تحقيقًا لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء تلقي أكثر من 20 مكالمة استغاثة وهمية من نفس المكان يوميًا، سيّما وأن هذه المكالمات بدأت تؤثر فعليًا على وتيرة العمل داخل وحدة تلقي الاتصالات في مدينة "إلك غروف" بولاية كاليفورنيا. شركة أبل وفي بيان رسمي أكدت تعاونها الكامل مع السلطات لمعرفة الأسباب وراء المكالمات الوهمية والعمل على عدم تكرارها مجددًا.