تعرّف إلى أكثر تطبيقات أبل تميزًا ومرحًا

تعرّف إلى أكثر تطبيقات أبل تميزًا ومرحًا تعرّف إلى أكثر تطبيقات أبل تميزًا ومرحًا تعرّف إلى أكثر تطبيقات أبل تميزًا ومرحًا تعرّف إلى أكثر تطبيقات أبل تميزًا ومرحًا

تحرص شركة أبل بشكل دائم على إبهار المستخدمين من خلال أجهزتها الذكيّة المميّزة، بل تتعدّاه إلى إبداعها في عدد كبير من التطبيقات التي تتماشى مع هواتف أبل وحامليها. تطبيقات أبل فيها ما يكفي من التميّز والسلاسة التي تجعل حياة المستخدمين أكثر ذكاء.

تطبيق صوَري جديد

واحد من تطبيقات أبل المميّزة هو Clips. مَهمّة التطبيق أنه يقدم للجميع طريقة مرحة وسهلة لإنشاء فيديوهات معبّرة على أجهزة أيفون وأيباد. 

التقاط اللحظة ومشاركتها

شركة ابل وفي بيان رسمي قالت: "يتميز التطبيق بتصميم فريد يجمع مقاطع الفيديو والصور والموسيقى لتصبح فيديوهات رائعة،  يمكن مشاركتها مع الأصدقاء بواسطة تطبيق الرسائل أو على إنستقرام أو فيس بوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي".

كيف يمكن التطبيق العمل؟

يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء فيديوهات بمقاطع متعددة على أجهزة أيفون أو أيباد من دون استخدام جداول زمنية أو مسارات أو أدوات تعديل معقدة. فبمجرد لمس زر واحد باستمرار، يمكن التقاط فيديوهات وصور مباشرة أو اختيارها من مكتبة الصور. يمكن للمستخدمين أن يضيفوا إليها بعد ذلك الفلترات الفنية، أو الفقاعات النصية أو الأشكال أو حتى الإيموجي.

للموسيقى حصّة أيضًا

إلى ذلك يُمكن للمستخدمين إضافة لافتات بحجم الشاشة الكاملة مع خلفيات متحركة ونصوص مخصصة. يتوفر أيضًا في Clip باقة من الخيارات الموسيقية التي تتغير بشكل تلقائي لتطابق مدة الفيديو الزمنية.

تفاصيل فكاهيّة ومرِحة

تطبيق Clips يتضمّن ميزة Live Titles، التي تتيح للمستخدمين إنشاء عناوين ونصوص متحركة باستخدام صوتهم فقط. تقول الشركة إنه وبفضل التأثيرات المرحة التي تشمل فلترات القصص المصورة والفقاعات النصيّة والأشكال واللافتات المصورة بحجم الشاشة الكاملة، يحصل المستخدمون على فيديوهات بلمسة شخصية مع Clips.