هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين

هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين هونر 9 جديد هواوي يفوق توقعات المستخدمين


دعت شركة هواوي Huawei عدد كبير من أهل الصحافة، الإعلام والمدونين من جميع أقطار العالم الى مدينة برلين ليشهدوا على إطلاق جديدها Honor 9 التي تعد المستخدمين بأنه سوف يفوق توقعاتهم بامتياز تحت شعار "هونر للشجعان"، وكان موقع نواعم موجوداً في الحدث وشهد على إطلاق هونر 9.


إطلاق Honor 9
اجتمع مئات الصحافيين من كل أنحاء العالم في قاعة ماكس شملينغ الشهيرة في مدينة برلين، حيث شهدنا على إطلاق Honor 9 بحضور السيد جورج تشاو رئيس شركة Honor منذ عام 2015، والمسؤول عن إدارة الأعمال الشاملة في الشركة ونمو العلامة التجارية ل Honor. 


وبعد كلمة ترحيب بالحاضرين، استعرض السيد تشاو هاتف هونر 9 على أنه هاتف الذكي Smartphone على عكس أي من الهواتف الأخرى، وهو تتويج لإرث Honor من براعة الخبراء، وصدارة في عصر النهضة للهواتف الذكية أندرويد Android، تحت شعار "نحن نهتم حقا بما يريده المستهلكون".  


مهد هونر 9 بواسطة الزجاج المنحني 3D مؤلفة من 15 طبقة وضعت بشكل لا يصدق لخلق الزجاج الخلفي لتعكس الضوء بشكل جميل جدا، أما الألوان فمستوحاة من الجليد الأزرق الرائع الموجود في المناطق القطبية ومن نغمات اللون الرمادي الفضي الأنيق الذي يتصدر الموضة هذا العام، وقد اختارت شركة Honor لون مذهل ومميز ل Honor 9 وهو الرمادي الجليدي الذي يتحول باستمرار حسب الإضاءة.


مميّزات Honor 9
يتميز هذا الهاتف الرائع بخاصية العدسة المزدوجة مع عدسة ملونة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة 20 ميجابكسل أحادية اللون، مما يعزز ميزات الكاميرا المتطورة جنبا إلى جنب مع تجربة الصوت والألعاب، هونر 9 الرائد في ثورة التصاميم الحديثة والمبتكرة سيدخل في عصر نهضة الاندرويد هذا العام، حيث الهاتف أصبح تعبير واضح عن الفردية والخصوصية فيصبح صورة عنك ويعكس شخصيتك.


Honor 9 يتيح فتح الجهاز بسرعة دون التقاطه من خلال بصمات الأصابع و يتميز بشاشة من الزجاج المسطح مع كاميرا مزدوجة العدسات تقدم اللون الحقيقي إلى الحياة بنسبة 96٪، تلتقط العالم بدقة عالية وتفاصيل حية بشكل لا يصدق، إنها تتويجا للأجيال المتطورة في التكنولوجيا وعدسته المزدوجة تفوق حدود التصوير الضوئي الخافت، فهي مجهزة بشكل فريد للتعامل مع التصوير في الضوء الخفيف. 
أما صور السيلفي مع هونر 9 فهي مذهلة حيث تظهر الماكياج الطبيعي مع إمكان تحديث تعديلات قليلة أو معدومة. 


كما يلتقط هونر 9 الصور المتحركة فيأثر فيديو من ثانيتين في كل مرة تقوم بالنقر فوق مصراع الكاميرا، ويوفر لمحة عن ما حدث قبل وبعد.
كما توفر كاميرا هونر 9 المزدوجة العدسة التكبير الهجين مرتين أكثر مع جودة صورة متفوقة، واضحة ونقية حتى من مسافة بعيدة وفي انخفاض الإضاءة المحيطة.
 أما الميزة الجديدة في هونر 9 هي تنظيم الصور من قبل 'الناس' مجمعة حسب الوجوه، 'الموقع' و 'الأشياء' حسب الفئة، بما في ذلك المناظر الطبيعية والغذاء والوثائق.
كما يمكنك بنقرة على الشاشة تثبيت اي فيديو او صورة على شاشة هاتفك، لتكون على استعداد لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.


تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد يعد بتجربة الموسيقى الحية و التمتع بالصوت المحيطي من خلال سماعات الأذن في ثلاثة وسائط مختلفة، حيث حضر حفل إطلاق هونر 9 السيد نويل لي الرئيس التنفيذي والمعروف برأس الوحش حيث عمل على موسيقى مايكل جاكسون وليدي غاغا وغيرهم من المشاهير في عالم الغناء والموسيقى.


وبفضل بطارية كبيرة سيحافظ هونر9 على ما يصل إلى 12 ساعة من تشغيل الفيديو أو 78 ساعة من تشغيل الموسيقى.
كما يستعمل هونر 9 كجهاز تحكّم للتلفزيون، ويتضمن هونر 9 حصرية استعمال لعبة "Assassin’s Creed Unity" و "Transformers" بنسختها 2017 لمدة ستة أشهر.

يذكر أنه سيُطرح جهاز honor 9 الجديد في الإمارات والسعودية هذا الصيف.