مع بداية العام... جرّب حظّك في اهم شركات التكنولوجيا

مع بداية العام... جرّب حظّك في اهم شركات التكنولوجيا
مع بداية العام... جرّب حظّك في اهم شركات التكنولوجيا

أفاد تقرير حديث قامت باعداده منظمة غلاس دور بأن شركات التكنولوجيا هي المكان الأمثل الذي يمكن العمل فيه خلال عام 2015. نقدم فيما يلي قائمة بأبرز 10 شركات تكنولوجية يمكن للباحثين عن النجاح والاستقرار أن يلتحقوا بها في 2015 :

1- شركة جوجل:

هي الشركة التكنولوجية الأبرز على مستوى العالم وهي تتربع على عرش الشركات التكنولوجية حول العالم. وتبين من خلال كتابات لمدونين ومراقبين أن الشركة تولي اهتماما كبيرا بموظفيها على صعيد التعامل والرواتب.

2- إف 5 نيتووركس :

جاءت في المرتبة الثانية، وهي تقدم للعاملين فيها رواتب تنافسية للغاية، فوائد رائعة ومزايا قيمة تنافس بها كبرى الشركات، وهو ما جعلها في هذا التصنيف المتقدم.

3- فيس بوك :

يعلم مارك زوكربيرغ أن نجاحه في الحفاظ على سعادة موظفيه، بأي وسيلة ممكنة، هو أمر يساعد بشكل كبير على استمرار نجاح منظومة العمل.

4- كوالكوم :

هي شركة اتصالات وتحصل دوما على الثناء والاشادة بفضل الثقافة التي تتبعها مع الموظفين، خاصة وأنها تحرص على منحهم قدرا كبيرا من التوازن بين العمل والحياة.

5- أدوبي :

شركة متخصصة في البرمجيات وتقدم للمستخدمين الأدوات الخاصة بالتحرير مثل الفوتوشوب، وتعتني بصورة كبير للغاية بالموظفين العاملين لديها.

6- ماثووركس :

شركة متخصصة في علم الرياضيات، ويبدو أنها عثرت على التركيبة السحرية التي تضمن لموظفيها شعورا دائما بالسعادة، اذ تقدم لهم كل الدعم والروح الودية، وتحرص بشكل متواصل على توفير كل العناية والرعاية التي يحتاجونها.

7- أبل :

تقدم الشركة العديد من المزايا التي يمكن وصفها بـ "المجنونة" بالاضافة الى الرواتب التنافسية، وهو ما يوفر أجواء غاية في الراحة للموظفين.

8- لينكدإن :

توفر أجواء عمل مثالية ونموذجية لكل العاملين لديها، فهي تقدم وجبات مجانية، وتنظم فعاليات في رعايتها وتتيح الفرصة للتطوير المهني والتدريبي.

9- زيلو :

شركة متخصصة في قواعد بيانات المجال العقاري ونجحت في ابراز مكانتها على شبكة الانترنت خلال عام 2014 وتوفر عناية كبيرة للموظفين العاملين فيها.

10- مايند بدي :

شركة تعنى بتقديم المساعدات للشركات الصغيرة كي تكبر وتنمو خاصة في مجال الصحة واللياقة البدنية، وتوفر الشركة للعاملين بها قسائم لشراء منتجات رفاهية بصورة شهرية، جلسات تدليك داخل مقر الشركة، دروسا خاصة بالعناية العامة للجسم داخل المقر، تأمين حوافز خاصة بأوقات العمل الإضافية وأشياء أخرى.