منتجات وخدمات مفيدة من جوجل لا تعرفها!

منتجات وخدمات مفيدة من جوجل لا تعرفها!
منتجات وخدمات مفيدة من جوجل لا تعرفها!

معظمنا سمعنا عن خدمات ومنتجات ابل الشهيرة والتي تم التسويق لها: من السيّارات ذات القيادة الذاتيّة الى العدسات اللّاصقة وغيرها. وفي حين هذه المنتجات والخدمات تبدة مذهلة، الّا أنّها ليست متوفّرة بعد. ولكن للشركة في الواقع عدد كبير من الخدمات الأخرى المفيدة جدّاً والتي قد لا تعلم بوجودها. 
نقدّم اليك هذه الخدمات المميّزة من جوجل. 

*تطبيق Google Killer هو تطبيق للملاحظات والتنبيهات ويعمل التطبيق من خلال الأجهزة المكتبيّة والهواتف الذكيّة. 

*يمكنك تحديد توقيت على موقع جوجل مع منبّه لتسمع الصوت لدى انتهاء الوقت من خلال البحث على موقع جوجل على أيّ توقيت والى جانبه timer. على سبيل المثال 4 minute timer

*من خلال الدخول الى موقع google.com/sky ستتمكن من اكتشاف أبعاد الكون من خلال استخدام صور من الأقمار الإصطناعيّة من Nasa وSloan Digital Sky Survey وHubble Telescope. 

*nGrams من جوجل يسمح لك بالبحث عن كلمات من 5.2 مليون كتاب تمّ نشرهم بين عامي 1500 و2008 كي تتمكن من رؤية كيفيّة استخدامهم وتغيّرهم مع مرور الزمن. 

*يوجد ميزة في خدمة الترجمة في جوجل التي تسمح لك برسم الحروف والشعارات من أجل اللّغات التي تستخدم أحرف غريبة غير موجودة في لوحة المفاتيح. 

*Google Input Tools تسمح لك بالكتابة بأكثر من 80 لغة مختلفة دزن الحاجة الى تنزيل لوحة مفاتيح خاصّة. 

*Google Art Project يسمح لك بايجاد صور بدقّة عالية جدّاً للوحات فنيّة من أهمّ متاحف حول العالم. 

*Google Trends تسمح هذه الخدمة بمعرفة العبارات التي يتمّ البحث عنها بشكل كبير يوميّاً وبالتالي تبقى على معرفة بالامور التي تهمّ الأشخاص بشكل يومي. 

*خدمة جوحل للبحث من خلال الصوت Google Sound Search تسمح لك بتحديد الأغاني التي تسمعها. كما ستقدّم اليك رابطا لشراء هذه الاغاني من متجر جوجل Google Play store. 

*Panoramio تجمع المستخدمين وصورهم الخاصّة مع Google Maps لتسمح للمستخدمين بزرع صورهم فوق الأماكن الحقيقيّة التي تمّ التقاطعها فيها. 

يمكنك قراءة المزيد

جوجل تعدل محرك البحث لمحاربة القرصنة عبر الانترنت

جوجل تزيح الستار عن احدث اجهزتها من علامة نيكسس

3 طرق تتيح استخدام نظارات جوجل الذكية في دبي

جوال من جوجل منخفض الثمن

اختراق 5 ملايين حساب جوجل