إتش تي سي‘ تطلق الهاتف الذكي ’إتش تي سي ون إم 8‘ في أسواق المنطقة

إتش تي سي‘ تطلق الهاتف الذكي ’إتش تي سي ون إم 8‘ في أسواق المنطقة
إتش تي سي‘ تطلق الهاتف الذكي ’إتش تي سي ون إم 8‘ في أسواق المنطقة

أطلقت HTC، الهاتف الجديد المرتقب HTC One M8 في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو يعد نسخة محدثة ومطورة من سلفه الحائز على جوائز عالمية مرموقة HTC One M7. ويتوفر الهاتف الجديد بلون Gunmetal Gray وفضي، وقد تم تجهيزه بالإصدار الأحدث من تقنية سنس 6، ويتميز بهيكل معدني مصنوع من قطعة واحدة.

كما تم تجهيزه بتقنية استشعار متطورة جداً (Smart Sensor Hub) تتوقع احتياجات المستخدم، حيث تعمل على تلبيتها بمساعدة تقنية (Motion Launch™) لجعل مهام الحياة اليومية أبسط من ذي قبل. فضلاً عن ذلك، فقد تم تزويد الجهاز بتقنية التصوير (Duo Camera) الحديثة التي تضمن صوراً احترافية بلمسات إبداعية وتتيح إضفاء مؤثرات مميزة عليها، إلى جانب تقنية (HTC BoomSound™)، التي تعيد صياغة معايير جودة الصوت في عالم الهواتف الذكية.

وسيتوفر الهاتف الجديد باللونين الرمادي والفضي في أسواق الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 4 أبريل الجاري بسعر 2749 درهم إماراتي، وسيلي ذلك توفره في باقي أسواق المنطقة من خلال تجار التجزئة وشركات الاتصال خلال الفترة ما بين 4 و10 أبريل. كما سيتوفر باللون الذهبي (Amber Gold) في أسواق أخرى أواخر شهر أبريل الجاري.

كما تم تزويد الجهاز بمعالج كوالكوم رباعي النوى بسرعة 2.3 غيغاهرتز (Qualcomm Snapdragon 801)، وأحدث نسخة من نظام التشغيل آندرويد (Android 4.4 KitKat) والإصدار السادس من تقنية سنس (Sense 6)، والتي تتوفر على الجهاز، كما ستتوفر كتحديث للجهاز عبر متجر غوغل (Google Play Store)، وهو يتوافق مع شبكات الجيل الرابع (LTE). ويتميز الإصدار السادس من سنس بتصميم أكثر أناقة وترتيباً، ويتيح تخصيص الألوان حسب الذوق الخاص لكل مستخدم لضمان تجربة شخصية في استعمال الهاتف. 

يعيد ’إتش تي سي ون إم 8‘ صياغة معايير تجربة التصوير باستخدام الهاتف الذكي بفضل تزويده بأحدث تقنيات التصوير في العالم (Duo Camera)، والتي تتميز بنظام (UltraPixel) الرائد الذي طورته ’إنش تي سي‘، وضوء فلاش ثنائي وتصوير فيديو عالي الدقة (full 1080p HD video)، الأمر الذي يضمن الحصول على صور ومقاطع فيديو عالية الجودة في مختلف ظروف الإضاءة. وتتميز الكاميرا الأمامية بزاويتها العريضة ودقة تبلغ 5 ميغابيكسل، الأمر الذي يضمن للمستخدم التقاط صور جيدة لنفسه بسهولة.
سيتم توفير هاتف ’إتش تي سي ون إم 8‘ الجديد عبر جميع القنوات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما فيها شركاء ’إتش تي سي‘، مثل (Mobily and STC in KSA, du and Etisalat in the UAE, Viva Bahrain, the Zain Group, Vodafone in Egypt and MTN and Vodacom in RSA).
وستطلق شركة الاتصالات السعودية الهاتف ’إتش تي سي ون إم 8‘ أواخر شهر أبريل الجاري تزامناً مع إطلاق الإصدار الخاص الملبس بالذهب الخالص على المستوى العالمي.