ثري أمريكي يقاضي خطيبته السابقة لعدم ارجاعها خاتم سعره ربع مليون دولار


قرر رجل أمريكي يدعى ويات كوش رفع دعوى قضائية ضد خطيبته السابقة، ايفي غابرييل سلوكامب، بعد اتهامها بعدم إعادة خاتم الخطوبة الذي أهداها إياه وقيمته 250 ألف دولار بعد انتهاء علاقتهما.
وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا بالم بيتش دايلي نيوز، فإن كوش كان قد سبق له أن قام بشراء الخاتم مقابل 180 ألف دولار من إحدى دور تصنيع المجوهرات في ماديسون أفينيو بنيويورك مارس الماضي.
وكوش، الذي يبلغ من العمر الآن 31 عاما، هو نجل الملياردير ورجل الأعمال ويليام كوش، الذي انفصل عن أشقائه في تسعينات القرن الماضي وسعى لجمع تبرعات لمسانده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حملة ترشحه لانتخابات الرئاسة. هذا ويعيش ويات كوش الآن في فلوريدا حيث يدير خط موضة يعرف باسم Wyatt Ingraham.

ومن الجدير ذكره أن والدا كوش ( ويليام كوش وجوان غرانلوند ) انفصلا وهو ما يزال صغيرا، ونشأ وتربى في غرينتش، كونيكتيكت ونيويورك. وبدأ ارتباطه بعالم الموضة منذ سن مبكرة، لدرجة أنه كان يوصف بالطالب الأكثر اهتماما بأناقته وقت أن كان ما يزال في المدرسة.
ثم انتقل إلى بالم بيتش، حيث يعيش والداه، في العام 2006، ومن بين النشاطات الأخرى التي يقوم بها كوش أنشطة التسوق، الذهاب لمطاعم بالم بيتش، سباقات الكثبان الرملية، الرماية وكذلك لعبة البنتبول ( المطاردة بكرات الدهان الملون ) في المزرعة التي يمتلكها.
ودائما ما يحظي كوش بانتباه الجميع بفضل اختيارات الموضة الجريئة التي يحرص على الظهور بها في الحفلات والمناسبات، ومن فرط ولعه بدنيا الموضة والأناقة، قرر أن يكرس لها كامل وقته ومجهوده، وأطلق بالفعل خط Wyatt Ingraham في العام 2015.