تعرف على النصف الآخر في حياة أغنى أغنياء أمريكا !

تعرف على النصف الآخر في حياة أغنى أغنياء أمريكا ! تعرف على النصف الآخر في حياة أغنى أغنياء أمريكا ! تعرف على النصف الآخر في حياة أغنى أغنياء أمريكا !

عندما نتحدث عن الحب والعلاقات العاطفية، فإن الأثرياء لا يختلفون بأي حال عن أي منا، فبعض أصحاب المليارات التقوا بزوجاتهم في مكان العمل، أما البعض الآخر فالتقوا بهم عبر موعد عاطفي مدبر، وسنلقي الضوء فيما يلي على بعض من زوجات أغني أغنياء العالم.

- التقت ميلندا جيتس بزوجها بيل جيتس في نزهة لموظفين الشركة منذ 23 عاما وكانت حينها مديرة للإنتاج عندما كان رئيسا لمجلس إدارة الشركة، وحاليا يديرون معا مؤسسة خيرية تبلغ ميزانيتها 400.3 مليون دولار بينما تبلغ ثروتهما الإجمالية 90.1 مليار دولار.

- التقت بيرسيلا تشانج بزوجها مارك زوكربيرج في صف انتظار دورة المياه في احدى حفلات أخوية هارفارد، وبعد أن تخرجت وأصبحت طبيبة أطفال، تعمل حاليا على إدارة مؤسسة Chan Zuckerberg الخيرية مع مارك.

- تركت ماكينزي بيزوس وظيفتها في مجال المحاسبة في نيويورك لتسافر مع زوجها جيف بيزوس إلى سياتل لتؤسس شركة أمازون، ونشرت من حينها روايتين فائزتين بالعديد من الجوائز.

- التقت دايانا تايلور بزوجها عمدة نيويورك السابق مايكل بلومبيرج في غذاء Citizens Budget Commissio في عام 2000، وارتبطا في علاقة من حينها، وقد عملت تايلور سابقا كمراقبة لبنوك نيويورك، وأوضحت أنهما لا يمتلكان أي خطط للزواج.

- التقت جوليا فليشر كوش بديفيد كوش عبر بعض الأصدقاء المشتركين أثناء عملها كمساعدة للمصمم أدولوفو، وبرغم عدم إعجابها به في أول موعد لهما، إلا أنهما التقيا مجددا بعد عدة شهور وتزوجا في العام 1998 بعد ثلاثة أعوام من تركها لعملها.
- عندما التقت ليز كوش بزوجها تشارلز كوش أول مرة، كان يرتدي ملابس سيئة الذوق، لذا لم تسمح له من حينها باختيار ملابسه بمفرده، كما أنها تقص شعره بنفسها، وتبلغ ثروة الزوجين حاليا 49.5 مليار دولار.

- التقت أستريد مينكس بوارين بافيت عن طريق زوجته الأولى التي كانت صديقتها، وانتقلت مينكس للعيش مع بافيت الذي ظل متزوجا بزوجته الأولى وعاش الثلاثة معا رفقة بعضهم البعض.