ليلي بونس .. تعرف على صاحبة القصص الأكثر مشاهدة على انستقرام


بينما صعدت النجمة سيلينا غوميز للمرتبة الأولى على صعيد النجوم الأكثر متابعة على انستقرام لعام 2017 وتحول كريستيانو رونالدو وبيونسيه لأصحاب الصور الأكثر حصولا على اعجابات على نفس المنصة، فقد جاءت الشخصية التي كانت لقصصها المنشورة أعلى نسب من المشاهدات من نصيب سيدة أقل شهرة إلى حد ما، وهي العارضة، الممثلة ونجمة اليوتيوب، ليلي بونس، التي ربما لم يسمع عنها كثيرون.

ووتعاون بونس مع علامة الماكياج الأمريكية CoverGirl، كما سبق لها أن شاركت في عروض أزياء خاصة بعلامة دولتشي آند غابانا مطلع العام الجاري في ميلانو، كما كانت من ضمن لجنة الحكم الخاصة بمسابقة ملكة جمال العالم لعام 2017.

ويقدر عدد متابعيها على موقع انستقرام بأكثر من 20 مليون شخص، وتمتلك ثروة تقدر ب 3 مليون دولار ( 2.2 مليون استرليني )، بحسب موقع سيليبرتي نيت وورث.
ولمن لا يعرف معلومات كثيرة عن بونس، فهي تبلغ من العمر 21 عاما وهي من مواليد فنزويلا عام 1996، وانتقلت هي وأسرتها لميامي ( فلوريدا ) حين بلغت من العمر 5 أعوام، واستطاعت شق طريقها في هذا المجال منذ سن صغيرة، واختيرت من قبل مجلة "التايم" باعتبارها من أبرز الشخصيات المؤثرة في عام 2015، حين كانت تبلغ وقتها من العمر 19 عاما فقط، وفي العام التالي، تم ادراجها كذلك في قائمة المجلة لأكثر 30 شخصية مؤثرة عبر شبكة الإنترنت. وبعد تخرجها من المرحلة الثانوية بفترة قصيرة، انتقلت بونس إلى لوس أنغلوس كي تتابع مسيرتها في عالم الكوميديا، ومع مرور الوقت، بدأت يتزايد نطاق شهرتها بشكل كبير، واختيرت في فبراير الماضي لتكون السفيرة الجديدة لعلامة CoverGirl، ومن أبرز اهتماماتها الرقص ومتابعة السياسة واثارة ضحكات متابعيها.