من هم أكثر شباب الإمارات تأثيرًا عبر منصّات التواصل الاجتماعي؟

من هم أكثر شباب الإمارات تأثيرًا عبر منصّات التواصل الاجتماعي؟ من هم أكثر شباب الإمارات تأثيرًا عبر منصّات التواصل الاجتماعي؟ من هم أكثر شباب الإمارات تأثيرًا عبر منصّات التواصل الاجتماعي؟ من هم أكثر شباب الإمارات تأثيرًا عبر منصّات التواصل الاجتماعي؟ من هم أكثر شباب الإمارات تأثيرًا عبر منصّات التواصل الاجتماعي؟ من هم أكثر شباب الإمارات تأثيرًا عبر منصّات التواصل الاجتماعي؟ من هم أكثر شباب الإمارات تأثيرًا عبر منصّات التواصل الاجتماعي؟ من هم أكثر شباب الإمارات تأثيرًا عبر منصّات التواصل الاجتماعي؟
في عصر التطوّر والتكنولوجيا، باتت منصّات التواصل الإجتماعي مرجعًا بحد ذاته للتعرّف إلى أكثر الشخصيات شهرةً وتأثيرًا في هذا العالم. فالمؤثّرون عبر هذه المنصّات باتوا مشاهير من خلال أفكارهم وإبداعاتهم، التي استطاعوا أن يجنوا عبرها ثروات طائلة تُقدّر بعدد مُتابعيهم. 
 

الإمارات العربيّة المتحدة هي واحدة من البلاد التي تضمّ في طيّاتها عدد هائل من الشباب المؤثّرين عبر منصّات التواصل الاجتماعي. ولكن هل تعرف من هم أكثر هؤلاء الشباب شهرة وتأثيرًا في الإمارات؟ إليك القائمة الآتية،

 
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على الرغم من كونه رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي وولي عهد دبي، إلا أنه واحد من المتواجدين بقوة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يُشارك متابعيه صورًا ومقاطع فيديو عن رحلاته وحياته اليومية، حتى أن مُتابعيه يشعرون بالألفة تجاهه ذلك أنه يُطلِعهم على مختلف تفاصيل حياته. 
تيم الفلاسي، تيم أو فطيم الفلاسي تتواصل مع متابعيها عبر قناتها على موقع يوتيوب بحيث تشاركهم تجارب عن الحياة من خلال برنامج "تيم شو"، عدد مشاهدتها تجاوزت حاجز الـ 88 مليون كذلك تمتلك قرابة 2 مليون ونصف متابع على انستجرام ومائة ألف على تويتر.
سعود كرمستجي، استطاع سعود بشغفه تجاه الفضاء الوصول إلى قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر برنامجه المسبار الذي نشره على موقع يوتيوب، حيث قاربت مشاهداته النصف مليون. سعود كرمستجي يشغل منصب باحث في مركز محمد بن راشد للفضاء.
عبد العزيز الجسمي "بن باز"، كيفما جلت في منصّات التواصل الاجتماعي ستجد بن باز أمامكن. هذا الشاب العشريني إستطاع تخطى أكثر من 35 مليونًا مشاهدة عبر يوتيوب من خلال نشره 83 مقطع فيديو على قناته بموقع يوتيوب غلب عليهم الطابع الكوميدي والفكاهي على مدار الـ 3 سنوات ماضية. بن باز يمتلك شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فلديه أكثر من 4 مليون ونصف متابع على منصة انستقرام و31 ألف على موقع تويتر.