تعرّضت سيّارته لعطل في الطريق فحوّل الحادثة إلى إلهام وبات الأكثر نجاحًا في المملكة

تعرّضت سيّارته لعطل في الطريق فحوّل الحادثة إلى إلهام وبات الأكثر نجاحًا في المملكة تعرّضت سيّارته لعطل في الطريق فحوّل الحادثة إلى إلهام وبات الأكثر نجاحًا في المملكة تعرّضت سيّارته لعطل في الطريق فحوّل الحادثة إلى إلهام وبات الأكثر نجاحًا في المملكة تعرّضت سيّارته لعطل في الطريق فحوّل الحادثة إلى إلهام وبات الأكثر نجاحًا في المملكة
ينبض العالم العربي بعدد هائل من الشخصيّات الرياديّة التي تحمل في طيّات أفكارها كمًا كبيرًا من الرؤيا الخلّاقة والمختلفة، التي تجعل العالم مكانًا أفضل للعَيش. في الخليج العربي يوجد العديد من روّاد الأعمال الشباب الذين سطّروا إبداعاتهم على امتداد العالم أكمله فباتوا الأكثر تأثيرًا وريادة. 
 

إليك في الآتي قائمة بأفضل روّاد الأعمال الذين لم يتجاوزا الأربعين من عمرهم: 

 
سلمان السحيباني، تعرض سلمان السحيباني البالغ من العمر 33 عامًا منذ ثلاث سنوات لعطل في إطار سيارته وهو في طريق عودته إلى المنزل في منتصف الليل، لكنه لم يتمكن من العثور على شركة لمساعدته.في ذلك الوقت أتت فكرة إنشاء شركة مرني، وهي خدمة تفاعلية على غرار أوبر توفر المساعدة للأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية من خلال تطبيق ذكي مجاني. خدمات الشركة تضم جر السيارات المعطلة، صيانة البطارية واستبدالها، تغيير الإطارات والإصلاح وتقديم البنزين للسيارات المحتاجة. منذ أن بدأت عملها عام 2015، حصدت مرني أكثر من 5 مليون دولار ويديرها 39 موظفًا، وتخدم أكثر من 30 شركة.
 
طالب الهنائي، في سن صغير حقق المخترع الإماراتي طالب الهنائي أكثر مما يمكن أن يحققه معظم الناس في حياتهم. فابن الـ2525 ربيعًا معروف بابتكار "بيلدرون"، وهي أول طابعة ثلاثية الأبعاد طائرة في العالم، والتي تم اختيارها من بين 664 اختراعًا من 121 دولة لتفوز بجائزة قيمتها مليون درهم، والجائزة الوطنية في العام الماضي جوائز "طائرات بدون طيار لخدمة الإنسان. الطابعة يمكنها أخذ قطرات سائلة من رغوة خفيفة الوزن إلى تسريبات خط الأنابيب والتي تتمدد بعد ذلك إلى 25 أضعاف حجمها الأصلي لسد التسرب.