في رصيده أكثر من 4 ملايين متابع يُضحكِهم ويُلهِمهم... من هو عبدالعزيز بن باز؟

في رصيده أكثر من 4 ملايين متابع يُضحكِهم ويُلهِمهم... من هو عبدالعزيز بن باز؟ في رصيده أكثر من 4 ملايين متابع يُضحكِهم ويُلهِمهم... من هو عبدالعزيز بن باز؟ في رصيده أكثر من 4 ملايين متابع يُضحكِهم ويُلهِمهم... من هو عبدالعزيز بن باز؟ في رصيده أكثر من 4 ملايين متابع يُضحكِهم ويُلهِمهم... من هو عبدالعزيز بن باز؟ في رصيده أكثر من 4 ملايين متابع يُضحكِهم ويُلهِمهم... من هو عبدالعزيز بن باز؟ في رصيده أكثر من 4 ملايين متابع يُضحكِهم ويُلهِمهم... من هو عبدالعزيز بن باز؟ في رصيده أكثر من 4 ملايين متابع يُضحكِهم ويُلهِمهم... من هو عبدالعزيز بن باز؟

يعتاد العالم العربي على رؤية الشبّان وروّاد الأعمال يبرعون في مجال التجارة فينضمّون مع مرور الأيام إلى ركب رجال المال والأعمال. هذا الامر وعلى الرغم من تميّزه إلا أنه يبدو مالوفًا. ولكن أن ينجح المرء في مجال حياتي آخر هو الإستثناء بحد ذاته. تمامًا كالشخصيّة المميزة التي نُعرِفك إليها اليوم. 

شاب دائم البسمة

إنه عبدالعزيز بن باز، شاب إماراتي استطاع أن يلفت الأنظار نحوه من خلال حِسِه الكوميدي الفكاهي، الذي حوّله إلى واحد من أكثر الشباب تأثيرًا في العالم. بن باز يستقطب على صفحته الشخصيّة على إنستقرام أكثر من 4 مليون متابع، بفضل مقاطع الفيديو الكوميدية التي يقوم بتصويرها ونشرها. 

براعم موهبته

يقول بن باز إن الأمر بدأ عندما كان طفلاً، حين كان يمضي ساعات من اللهو والمرح مع أصدقائه في الحي. كان حينها يتمتّع بموهبة استثنائية وفكر متميز ومختلف عن أبناء جيله. وفي أحد الأيام نشر قريبه احد إبداعاته على وسائل التواصل الاجتماعي، فكانت البداية. المنشور لاقى الكثير من الإعجابات والتعليقات، الأمر الذي دفعه إلى اتخاذ قرار المشاركة الفعّالة على وسائل التواصل الاجتماعي.

خجل مُتخفّ خلف ذلك الإبداع

لم يُخطط بن باز يومًا أن يكون واحدًا من المؤثّرين على منصّات التواصل الاجتماعي. فهو بطبعه شخص خجول جداً، يسعى لإسعاد الناس حوله وجعلهم يضحكون بشكل مستمر، ولكنه لم أتوقع أن يصِل إلى ما هو عليه اليوم ولم يُخطط لذلك أبدًا.

لا تمشّيها

على منصّات التواصل الإجتماعي أطلق بن باز حملة #لا_تمشّيها، وعن هذه التجربة يقول عبد العزيز: "جَميعنا نعلم بأن الحياة مليئة بالتنازلات، وفي كل حالة وموقف هناك شيء في داخلنا يحدثنا ليقول لنا هل نقبل أو نتسامح في بعض التسويات أو المواقف، وبالتالي لنتقبل الأمر والواقع القائم أو نرفضه. وعندما نقرر أخيرًا عدم التسوية، وبالتالي مواجهة التحدي هذا وحلِه، فإننا عادة ما نشعر بالراحة التي تنعكس علينا وعلى كامل تفاصيل حياتنا وتصرفاتنا. بالتالي #لا_تمشيها مهما كانت الظروف."

لا تُساوِم

إلى الشباب العربي يقدّم عبدالعزيز نصيحة تتجلى في عدم المُساوَمة، فالكثير من الناس لن يدعموك وقد يتخلون عنك، ولكن إذا اجتهدت في التركيز والاستمرار بالعمل الجاد والحثيث، فإن كل شيء سيكون ممكنًا وقابلاً للتحقيق. 

خططه المستقبليّة

بالإضافة إلى الفكاهة التي يضخّها بن باز في نفوس متابعيه، فهو يتحضّر لإطلاق مجموعته الخاصة من الثياب.