إنها فرصتك ... ريتشارد برانسون يعلن حاجته ل "مساعد شخصي" عبر لينكد إن

أعلنت شركة فيرجين، المملوكة للملياردير ريتشارد برانسون، عن حاجتها لمساعد شخصي يمكنه مباشرة العمل في جزيرة نيكر التي يمتلكها برانسون في منطقة الكاريبي.

نشر عبر لينكد ان


ونشر إعلان تلك الوظيفة على موقع لينكد إن، وقد حظي باهتمام كبير من قبل كثير من الراغبين في شغل المنصب، خاصة وأن الشخص الذي سيقع عليه الاختيار سيكون محظوظا بشكل كبير لأنه سينتقل للعيش في تلك الجزيرة التابعة للثري الكبير.


وجاء في صيغة الإعلان "تخيل انك ستعمل في جزيرة نيكر ! هل فكرت في الأمر ؟"، وأضاف الإعلان أن المتقدمين للوظيفة بمقدورهم توقع تقسيم العمل بين مكتبين مضغوطين بالعمل، أي أن الوظيفة لن تناسب أي شخص، بل لفرد ذي مواصفات.


وتابع الاعلان "نحن نبحث بالطبع عن شخص يتميز بمهاراته الإدارية والتنظيمية المميزة كما نبحث عن الخبرات العملية التي تعينه على مباشرة العمل في مكتب مشغول، لكن لجميع المتقدمين أن يعلموا أن شخصياتهم تحظي بأهمية خاصة للغاية".

كيفية التقدم


وطلب من الراغبين في التقدم أن يرسلوا نسخ من سيرهم الذاتية إلى جانب فيديو مصور لا تزيد مدته عن دقيقتين يوضحوا فيه لما يجب أن يكونوا هم الأجدر بشغل الوظيفة.
وتشتهر تلك الجزيرة بكونها مقصدا مميزا لمجموعة من كبار الزوار الذي يتمتعون بأجوائها من أمثال الأميرة الراحلة ديانا، كيت وينسليت وكذلك باراك وميشيل أوباما.