في دبي فندق فاخر يضمّ كل المزايا التي تحلم بها

في دبي فندق فاخر يضمّ كل المزايا التي تحلم بها في دبي فندق فاخر يضمّ كل المزايا التي تحلم بها في دبي فندق فاخر يضمّ كل المزايا التي تحلم بها في دبي فندق فاخر يضمّ كل المزايا التي تحلم بها في دبي فندق فاخر يضمّ كل المزايا التي تحلم بها في دبي فندق فاخر يضمّ كل المزايا التي تحلم بها في دبي فندق فاخر يضمّ كل المزايا التي تحلم بها في دبي فندق فاخر يضمّ كل المزايا التي تحلم بها

حين يعتزم احدهم على اختيار فندق مناسب لقضاء لحظات استجمام وراحة في دبي، لا شك في انه يقع في حَيرة كبيرة. فكثيرة هي الفنادق الفاخرة التي تضج بها مدينة دبي.


 واحد من تلك الاماكن المميزة السياحية في إمارة دبي هو فندق ومنتجع وسبا سوفيتيل دبي ذا بالم Sofitel Dubai The Palm Resort & Spa ، إنه من أفخم الفنادق المتواجدة في مدينة دبي، بحيث يقدم الفندق لزواره تجربة مستوحاة من الجزر البولينيزية.


موقعه وسطي


يقع هذا الفندق ذو النجوم الخمس في جزيرة النخلة، يبعُد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن برج خليفة ودبي مول و38 كم عن مطار دبي الدولي، ومسافة 10 دقائق بالسيارة عن مرسى دبي.‎


خدمات سياحية و ترفيهية ممتازة


يتألف فندق Sofitel Dubai The Palm Resort & Spa  من 361 غرفة مطلة على مساحات خضراء واسعة تضم 170 نوعًا من النباتات الفرنسية  تُمتع الناظرين. إضافة الى ذلك، يضم الفندق مجموعة من الزوايا الترفيهية كالشاطئ  الخاص الذي يقع على جانبه، و3 أحواض سباحة ونادي Amura للأطفال، إضافة إلى ملعبي تنس وسبا So الذي يضم 28 غرفة علاج.


نادٍ رياضي


في هذا السبا يوجد مسبح بمياه البحر وساونا، يوفّر علاجات التجميل الفرنسية، التي تشمل جلسات المساج وغرفًا للاسترخاء العميق. إلى ذلك تم تجهيز نادي So Fit الرياضي ذو التقنية العالية بمعدّات فاخرة وحديثة. كما يُمكن للضيوف استخدام رصيف للمراكب الصغيرة والاستمتاع بأنشطة بحرية مذهلة.


فندق متعدد الأذواق


إضافة الى تلك الخدمات الاستجمامية، يضم الفندق أفخم المناطق والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، أبرزها مطعم Porter House ، ومطعم Maui Beach . أما مذاق الطعام الشرق الآسيوي فحصته وافرة في ارجاء الفندق بحيث يقدم مطعم Hong Loong  أشهى المأكولات الصينية.