بدءًا من السيارات الفاخرة وصولًا إلى الأسلحة المتنوّعة... إليك ما لا تعرفه عن شرطة دبي

بدءًا من السيارات الفاخرة وصولًا إلى الأسلحة المتنوّعة... إليك ما لا تعرفه عن شرطة دبي بدءًا من السيارات الفاخرة وصولًا إلى الأسلحة المتنوّعة... إليك ما لا تعرفه عن شرطة دبي بدءًا من السيارات الفاخرة وصولًا إلى الأسلحة المتنوّعة... إليك ما لا تعرفه عن شرطة دبي بدءًا من السيارات الفاخرة وصولًا إلى الأسلحة المتنوّعة... إليك ما لا تعرفه عن شرطة دبي بدءًا من السيارات الفاخرة وصولًا إلى الأسلحة المتنوّعة... إليك ما لا تعرفه عن شرطة دبي بدءًا من السيارات الفاخرة وصولًا إلى الأسلحة المتنوّعة... إليك ما لا تعرفه عن شرطة دبي بدءًا من السيارات الفاخرة وصولًا إلى الأسلحة المتنوّعة... إليك ما لا تعرفه عن شرطة دبي بدءًا من السيارات الفاخرة وصولًا إلى الأسلحة المتنوّعة... إليك ما لا تعرفه عن شرطة دبي بدءًا من السيارات الفاخرة وصولًا إلى الأسلحة المتنوّعة... إليك ما لا تعرفه عن شرطة دبي
الحديث عن مدينة دبي يعني حتمًا الحديث عن فخامة الفنادق وناطحات السحاب المُذهلة، جنبًا إلى جنب الثراء المُنتشر في حناياها وشوارعها. قد يبدو من غير المُفاجيء أن تكون الشرطة وقوّاتها هي واحدة من الأمور التي تنضوي تحت عرش الفخامة أيضًا، فسِلك الشرطة في دبي يملك سيارات فاخرة وباهضة الثمن. 
 

سيارات مذهلة للشرطة

 
طاقم الشرطة في دبي يتألف من 15 ألف عنصر  موزّعين على 4,114 كم مربّع، ليَحمون 2 مليون نسمة. سيارات الشرطة هي من نوع لامبورجيني وفيراري. إنها سيارات قادرة على التسارع حتى 200 ميل في الساعة.
 

نبذة عن الشرطة

 
يوجد في دبي 10 مراكز شرطة، موزّعين على مختلف أنحاء المدينة، هذه المراكز يمكن التعرّف إليها بسهولة، حتى أن عناصر الشرطة يرتدون زيًّا موحدًا حيث السترة الخضراء، والبنطال الأخضر والحذاء الاسود. أما الإناث الذين يعمَلن في المكاتب فيرتدين أيضًا الزي الرسمي مُضاف إليه الحجاب. رجال الشرطة ونساءها يحملون معهم مسدسات كلاسيكيّة، هم قادرون أيضًا على حمل البنادق والقنابل اليدويّة، إضافة إلى مسدسات الصعق الكهربائية. 
 
أنت تكون شرطيًا في دبي، فهذا يعني أن تُكمِل تعليمك، ذلك أن العناصر يبلغون مستوى تعليمي معيّن يتلاقى مع أعلى معايير الدولة. 
 

بالعودة للفخامة

 
أما فيما يتعلّق بسيارات الشرطة الفاخرة، فهي موحّدة اللون، حيث اللونين الأبيض والأخضر. إنها من أكثر سيارات المدينة. فخامة فلنتعرّف إلى أفخم 10 سيارات شرطة، 
 
Bugatti Veyron، سعرها يبلغ 2.5 مليون دولار 
Aston Martin One 77، سعرها خيالي يلامس الـ 1.4 مليون دولار
Lamborghini Aventador، سعرها يقدّر بـ 500 ألف دولار أميركي
Mclaren MP4  - 12C، سعرها يبلغ نصف مليون دولار أميركي
Mercedes - Benz Barbus G 300، سعرها يلامس الـ 300 ألف دولار أميركي
Ferrari FF، سعرها يبلغ 300 ألف دولار أميركي
Audi R8، بسعر يبلغ 300 ألف دولار أميركي
Bentley Continental GT، سعرها يبلغ 215 ألف دولار أميركي
Mercedes- Benz SLS AMG، سعرها يقدّر ب 200 ألف دولار أميركي
نيسان  GTR، سعرها يبلغ 100 ألف دولار أميركي