الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم فارِسٌ على عرش الـ LinkedIn

الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم فارِسٌ على عرش الـ LinkedIn الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم فارِسٌ على عرش الـ LinkedIn الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم فارِسٌ على عرش الـ LinkedIn الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم فارِسٌ على عرش الـ LinkedIn الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم فارِسٌ على عرش الـ LinkedIn

لا يمكن للمرء أن يمرّ على الشخصيات الاستثنائيّة في الإمارات العربيّة المتحدة من دون أن يتطرّق إلى ولي العهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم. الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، الملقّب بفزّاع يملك شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يعبق حِسابه على إنستقرام بأكثر من ثلاثة ملايين متابع، كذلك صُنِف من بين أشهر 100 شخصية عالمية على تطبيق سناب شات.

الأفضل في لينكدإن أيضًا

الأمر لا يقف هنا، ذلك أن شبكة لينكدإن اختارت الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ضمن أهم الشخصيات العالمية المؤثرة على شبكتها، لينضم سموه إلى لائحة تضمّ أكثر من 500 من أبرز القادة والمفكرين والمبتكرين ورواد الأعمال في مختلف أنحاء العالم.  

باقة من الروّاد

القائمة تشمل كذلك رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون، ورئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، ومؤسّسِة "هافينغتون بوست" أريانا هافينغتون، ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، إضافة إلى رجل الأعمال البريطاني ومؤسس مجموعة "فرجين غروب" ريتشارد برانسون.

رؤية إماراتيّة

انضمام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم إلى شبكة لينكدإن يجسّد الحرص الذي توليه القيادة في دولة الإمارات على التواصل مع الناس أينما كانوا عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كذلك حرص الشيخ فزّاع على التواصل مع القيادات والرموز العالمية وغيرهم من أصحاب الاختصاصات المهنية الأكثر تأثيرًا في العالم، والاستماع إلى أفكارهم وتبادل الرؤى معهم حول طيف واسع من الموضوعات المهمة.

عدد كبير من المتابعين

شبكة لينكدإن قالت إن متابعي ولي عهد دبي على شبكتها ارتفع بشكل كبير خلال فترة وجيزة حيث لا يقتصر متابعوه على دولة الإمارات فحسب، بل يتعدّاه إلى مناطق مختلفة من العالم تمتد من المملكة المتحدة والولايات المتحدة حتى الهند.

أمير في شخصيّته

الأمير الشاب يعشق السفر، يهوى المغامرة، ويحب الطبيعة والحيوانات. فاز العام المنصرم ببطولة كأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لسباق القدرة، الذي تبلغ مسافته 160 كلم. وبذلك، يكون الشيخ حمدان نجمًا على مواقع التواصل الاجتماعي وفارسًا متألقًا في الميدان.