تعرف على أسرار نجاح رواد أعمال بدءوا نجاحاتهم من لا شيء !


لا يعرف عالم ريادة الأعمال المستحيل مع قصص النجاح التي يمكن لكثيرين أن يحققوها بغض النظر عن رؤوس أموالهم، فذلك العالم يمكن أن ينقلك من مجرد شخص عادي إلى مليونير خلال فترة زمنية بسيطة لكن شريطة اتباع بعض النصائح الهامة.


ونسرد فيما يلي قصص لأهم نجاحات رواد الأعمال الذين بدءوا طريقهم بأقل الأموال، لكن استطاعوا أن يصلوا في الأخير إلى غاياتهم، كل على طريقته ونهجه الخاص :

- قصة نجاح دافيد غيرسينسون مع شركة Door to Door Organics .. حيث ينصح بضرورة اتباع طرق التشغيل الرخيصة حتى بعد أعوام من تحقيق الأرباح والنمو، تقييم العمليات بانتظام لايجاد مزيد من الكفاءات وتخفيض التكاليف وتحديد الوقت الذي يمكنك أن تسلم فيه زمام الأمور لشخص يمكنه إنماء الأعمال بشكل أكبر.

- قصة نجاح دايف ويل مع شركة Peach New Media .. حيث ينصح بتقليل الديون ومقاومة المستثمرين الخارجيين، التمحور فقط حين تقدم الفرص نفسها وخلق منتجات قوية مع ربطها بتدفقات متكررة من الايرادات لتعزيز الاستمرارية والنمو.

- قصة نجاح ريكي سكوت وروبي ادواردز مع مجموعة Kingston .. حيث ينصحا بامكانية اعادة الاستثمار في مجال العمل بموظفين، معدات ومساحات مكتبية جديدة، الاستعانة بأناس أكفاء، والاعتماد بشكل كبير على تكوين شبكات من العلاقات والتعهدات الكلامية لبناء قاعدة أولية من العملاء تفيدك فيما هو قادم من أعمال.