الجامعة الأمريكية في الشارقة تعقد مؤتمراً للطلبة الجامعيين


سوف تتاح الفرصة للطلبة الجامعيين والخريجين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عاما لتقديم أفكارهم المبتكرة لجوائز بقيمة 200000 درهم في تمويل البذور كجزء من "الشباب المغامر: العمل من أجل الأفضل". 
وتهدف المبادرة إلى تشجيع الطلاب لاستكشاف إمكاناتهم في مجال تنظيم المشاريع، وتمكينهم بالمعارف الأساسية اللازمة لتحويل أفكارهم إلى أعمال تجارية.

مدعوون مع الأفكار المبتكرة في مجالات فينتيش، هالثتيش، أر / فر، والنقل، وأمن البيانات والخصوصية، من بين العديد من الآخرين للتطبيق.

المسابقة مفتوحة فقط للمشاركين المقبولين الذين أكملوا ورش العمل الثلاثة "المعجزة للشباب قبل المعجل"، والتي هي: "الاستفادة من التكنولوجيا"، "ميكانيكا النجاح"، و "الابتكار العمل بالنسبة لك".

وستعقد ورش العمل على مدى ثلاثة أيام متتالية من أيام السبت ابتداء من 8 أبريل. لاحظ أن حلقات العمل سوف تدار من قبل خبراء الصناعة والموجهين من المنطقة، وسوف يتم تسهيلها من قبل زياد مخزومي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاستشارات الاستراتيجية الرئيسية .

ولكي يكون المتقدمون مؤهلين لحضور ورش العمل، يجب أن يرسلوا طلباتهم قبل 3 أبريل.

وبعد حلقات العمل، سيحتاج المشاركون المتنافسون إلى عرض أفكارهم على فريق من القضاة في 3 مايو / أيار، للحصول على فرصة للفوز بتمويل أساسي لمشروعهم. 
وسيحصل الفائز بالمركز الأول على 150000 درهم، وسيحصل الفائز بالمركز الثاني على 30000 درهم وسيحصل الفائز على المركز الثالث على 20000 درهم.
الموقع: الجامعة الأمريكية في الشارقة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
نوع الحدث: المنافسة
الجهات المنظمة: الجامعة الأمريكية في الشارقة، الأنصاري للصرافة، ويسترن يونيون
يبدأ: 08 أبريل 2017
تنتهي: 03 مايو 2017