كيف تختار حذاء القيادة؟ إليك هذه المعلومات

كيف تختار حذاء القيادة؟ إليك هذه المعلومات كيف تختار حذاء القيادة؟ إليك هذه المعلومات كيف تختار حذاء القيادة؟ إليك هذه المعلومات كيف تختار حذاء القيادة؟ إليك هذه المعلومات كيف تختار حذاء القيادة؟ إليك هذه المعلومات كيف تختار حذاء القيادة؟ إليك هذه المعلومات كيف تختار حذاء القيادة؟ إليك هذه المعلومات كيف تختار حذاء القيادة؟ إليك هذه المعلومات كيف تختار حذاء القيادة؟ إليك هذه المعلومات
ما هو حذاء القيادة؟ هو حذاء  جلدي منخفض الكعب يتضمن نعلا مغطى بحبيبات مطاطية تمتد حتى خلفية الكعب، ما يمنحه مرونة وتحكما في الضغط على دواسات القيادة بالسيارة. كما يسهل ارتداؤه لخلوه من أية أربطة، وتظهر أحذية القيادة في ستة أنماط رئيسية،

هي :

  1. - حذاء الرحلة البرية : هو الشكل الأصلي لحذاء القيادة، ويبدو أنيقا للغاية مع سروال جينز وقميص قصير الأكمام وسترة خفيفة ونظارات طيارين شمسية.
  2.  أحذية الطلاب : تجسد الأناقة الأوروبية ويمكن ارتداؤه بدون جوارب، ويبدو مثاليا مع السراويل الكتانية والقمصان القطنية.
  3.  حذاء رحلات الأعمال : تعتبر أحذية القيادة مثالية لرحلات الأعمال، خاصة الجوية، نظراً الى خفة وزنها وراحتها، ويمكن خلعها بسهولة عند التفتيش ويمكن ارتداؤها مع أو بدون جوارب.
  4. أحذية أحواض السباحة : تعتبر أحذية القيادة مثالية لرحلات العطلات لسهولة ارتدائها في المطارات، كما أنها رياضية ويمكن ارتداؤها على الشاطئ وحوض السباحة.
  5. حفلات الزفاف الشاطئية : تبدو أحذية أكسفورد مثالية مع البدل القطنية والحريرية والكتانية، ويمكن استبدالها بحذاء قيادة أنيق بدون جوارب.
  6. الأناقة الأوروبية الفاخرة : تناسب أحذية القيادة الأنيقة الحفلات الصيفية في حالة جمعها مع البدل الصيفية الأنيقة.

نصائح بخصوص أحذية القيادة :

  1. اهتم بالمحافظة على نظافتها.
  2. ضع مجموعة من المناديل الورقية بداخلها عند حفظها لفترة طويلة بدون استخدام.
  3. اهتم بتنويع ألوان أحذيتك بين البني وبين ألوان جديدة مثل درجات الأخضر.
  4. لا ترتد جوارب.
  5. لا ترتد الأحذية لفترة طويلة.
  6. عند تآكل الحبيبات المطاطية، قم بشراء أحذية جديدة واستخدم القديمة في البيت أو الحديقة.

أفضل العلامات المنتجة لأحذية القيادة التي ننصحك بها:

  1. Tod’s 
  2. Car Shoe 
  3. Gucci 
  4. Crockett & Jones