أصعب الملابس الصيفية وكيفية ارتدائها

أصعب الملابس الصيفية وكيفية ارتدائها أصعب الملابس الصيفية وكيفية ارتدائها أصعب الملابس الصيفية وكيفية ارتدائها أصعب الملابس الصيفية وكيفية ارتدائها أصعب الملابس الصيفية وكيفية ارتدائها أصعب الملابس الصيفية وكيفية ارتدائها أصعب الملابس الصيفية وكيفية ارتدائها أصعب الملابس الصيفية وكيفية ارتدائها

يعتبر الصيف فرصة لتجربة الكثير من الأشياء، ومنها بعض الملابس التي كنت تخشى ارتدائها طوال العام، لذا إليكم بعض من أصعب القطع الصيفية في الارتداء وأفضل طريقة لارتدائها.

- السراويل قصيرة الساقين : تعتبر هذه السراويل بديلا أنيقا للسراويل التقليدية كما تسمح للهواء للوصول لكاحليك لذا تمنحك انتعاشا، ويعتبر الطول المثالي لهذه السراويل هو فوق الكاحل ببوصتين، وتجذب هذه السراويل الأنظار لقدميك لذا أختر حذائك بحرص.

- القمصان قصيرة الأكمام : لتنجح في ارتداء هذا القميص بطريقة صحيحة يجب أن تعامله بمثابة التي شيرت وليس القميص، ويمكن ارتدائهم مع السراويل الجينزية والقماشية والسراويل القصيرة، وتجنب ارتداءه مع أي نوع من ربطات العنق.

- القمصان : تبدو رائعة على أصحاب البنيات الرياضية، وينصح بارتداء قميص داخلي تحت القميص مفتوح الأزرار، أو ارتداءه بمفرده إذا تميز بتصميم جريء.

- القمصان المنقوشة بالورود : تعد من أشهر القمصان الصيفية حاليا، ويمكن ارتدائها مع سروال بلون واحد ليجذب الانتباه بعيد عن النقشة، أو مع سروال منقوش أيضا لإطلالة أكثر جرأة.

- البدل الخفيفة المحايدة : تعتبر البدل ذات الألوان المحايدة من أهم صيحات هذا الصيف، وينصح بارتدائها مع قمصان بألوان فاتحة مثل الأبيض أو الأزرق.

- السراويل الجينز القصيرة : اختره بقياس مثالي دون المبالغة في الضيق أو الاتساع، كما تُفَضَّل السراويل السوداء القصيرة لتنوع القطع التي يمكن ارتدائها معها، ويمكن ارتدائه مع الأحذية الرياضية.

- السترات الكتانية : قواعد ارتداء هذه السترات مثل قواعد ارتداء أي سترة أخرى، ولكن ينصح باختيارها بقياس فضفاض ويمكن ارتدائها فوق أي قميص.