7 طرق تُحَوِّل من خلالها بدلتك للوضع الصيفي... اكتشفها

7 طرق تُحَوِّل من خلالها بدلتك للوضع الصيفي... اكتشفها 7 طرق تُحَوِّل من خلالها بدلتك للوضع الصيفي... اكتشفها 7 طرق تُحَوِّل من خلالها بدلتك للوضع الصيفي... اكتشفها 7 طرق تُحَوِّل من خلالها بدلتك للوضع الصيفي... اكتشفها 7 طرق تُحَوِّل من خلالها بدلتك للوضع الصيفي... اكتشفها 7 طرق تُحَوِّل من خلالها بدلتك للوضع الصيفي... اكتشفها 7 طرق تُحَوِّل من خلالها بدلتك للوضع الصيفي... اكتشفها 7 طرق تُحَوِّل من خلالها بدلتك للوضع الصيفي... اكتشفها

لن تصبح البدلة خيارك الأول عندما يبدأ الطقس الحار، بل سترغب في ارتداء سروال السباحة فورا لتهرع للبحث عن أقرب حوض سباحة، ربما لأنك لم تجد بدلتك المثالية بعد أو ربما لأنك سترى البدلة في حينها بمثابة مصنع خاص بإفراز العرق.
وعلى الرغم من أن هذا ما تحاول البدل الصيفية محاربته وتجنيب الرجل التعرض له، مع إمكانية أن ترتدي بالتأكيد ربطة عنق ( برغم أننا لا ننصح بذلك )، إلا أن البدل في الموسم الصيفي يجب أن تكون فضفاضة ومنعشة وغير رسمية.

 ولتحقيق هذا، يجب أن تضيف بعض الإضافات البسيطة لخزينة ثيابك، وهذا ما نبرزه فيما يلي :

  1.  القميص قصير الأكمام ( التي شيرت ) ذو فتحة الرقبة المثلثة: من المعروف أنه من الممكن أن ترتدي تي شيرت تحت بدلتك لتجعلها أكثر عصرية، ولكن يجب أن تختار التي شيرت بحرص، ولك أن تعلم أن القمصان ذات الرقبة المثلثة تعد من أفضل القمصان التي تمنح بذلتك شكلا صيفيا عصريا، ولكن ينصح بالابتعاد عن فتحات الرقبة الكبيرة.

  2. الصنادل الجلدية: ينصح باختيار صندل بأشرطة رقيقة ونعل رشيق، كما ينصح بالاعتناء بالقدمين وأظافرها لأنها ستظهر من خلال الصندل.

  3. القمصان الطويلة: تقدم القمصان القطنية الطويلة حالة من الانتعاش لصاحبها عند ارتدائها تحت البدل صيفا.

  4. الأحذية الرياضية الضخمة: يمكن ارتداؤها مع السراويل رشيقة الساقين أو السراويل الفضفاضة التي تغطي أرجلها أربطة الحذاء.

  5.  الجوارب المخفية: تساعد هذه الجوارب في المحافظة على جلد ورائحة قدميك، وتحمي القدمين من التقرح من الحذاء والأظافر من الخدوش.

  6.  القميص ذو الياقة العسكرية: ينصح باختياره بألوان جريئة سواء كان طويل الأكمام أو قصير الأكمام، خاصة إذا كان من الحرير أو القطن، كما يفضل ارتداؤه مع سروال طويل أو قصير مماثل.

  7. ربطة العنق المنسوجة: تتميز بتصميمها غير اللامع برغم جرأتها وألوانها الفاتحة.